المزيد
إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يحتفي بمهرجان "ديوالي" 7 نوفمبر

التاريخ : 05-11-2018 |  الوقت : 08:16:08

 

إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يحتفي بمهرجان "ديوالي" 7 نوفمبر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في  4 نوفمبر  2018: يحتفي فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" بدبي بمهرجان "ديوالي" الهندي للأضواء، وذلك في 7 من نوفمبر الجاري  من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، في مطعم "ليمون بيبير" .  

وسيتضمن بوفيه العشاء الفاخر، تشكيلة من الأطباق التقليدية الخاصة بهذه المناسبة، والمعدة بطريقة مبتكرة على يد فريق من الطهاة المحترفين. كما سيسعد الضيوف بقصص التوابل والبهارات المتمثلة بالأطباق الكلاسيكية، كالكفتا، والدجاج بالزبدة، ولحم الغنم بالكاري، وتجهيزات الكباب، والبرياني، والروتيس، والباراثان، والمشويات، حيث سيتم طهو جميع الأطباق بواسطة التنور الهندي، وطريقة الدوم بخت الهندية التقليدية.

وقالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة للفندق،: " سيتضمن بوفيه "ديوالي" لدى مطعم "ليمون بيبر" العديد من الأطباق الهندية الشهيرة من مختلف المقاطعات الهندية، من شمال الهند إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها. علينا أن نحافظ على التوزان ما بين الجودة العالية للأطباق ونظام الخدمة والأسعار المناسبة، فهي من العوامل الهامة بالنسبة للعائلات والأصدقاء عند تناول الطعام في الخارج، ومن المؤكد أن مهرجان "ديوالي" 2018 لدى إم هوتيل داون تاون من ملينيوم سيكون من التجارب المحفورة في الذاكرة". 

وذكرت الإدارة أن الأسعار تبدأ من 149 درهم إماراتي تشمل كمية لامحدودة من المشروبات الغازية، و249 درهم إماراتي تشمل كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم. ويمكن للضيوف ترك بطاقة العمل أو معلومات التواصل الخاصة بهم، لفرصة ربح قسيمة عشاء مجاني لشخصين خلال السحب الخاص الذي يقيمه الفندق كل أسبوعين، كما يحصل نزلاء الفندق على خصم حصري بنسبة 20% على القيمة الإجمالية للفاتورة.

 

ومن الجدير بالذكر أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

للحجوزات والطلبات، يرجى الاتصال على الرقم 97144502068+ أو زيارة الموقع الإلكتروني:

www.millenniumhotels.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك