المزيد
الفايز يهنئ الملك بتسلمه جائزة تمبلتون

التاريخ : 14-11-2018 |  الوقت : 08:41:52

وكالة كل العرب الاخبارية - رفع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني، بمناسبة منحه جائزة تمبلتون لعام 2018، التي قدمتها لجلالته مؤسسة جون تمبلتون وسط حضور عدد من الشخصيات والقيادات السياسية والفكرية والدينية العالمية.

وقال الفايز ان هذا التكريم تقدير لجهود جلالته في تحقيق الانسجام الديني داخل الاسلام، وبين الإسلام والديانات السماوية الأخرى، باعتباره الزعيم والرائد الوحيد في تعزيز هذه القيم بعالمنا الراهن الذي يشهد صراعات عرقية وطائفية، وينتشر فيه خطاب الكراهية.
وأكد ان هذه الجائزة تأتي أيضاً، تقديراً لدور جلالة الملك والأردن في احتضان اللاجئين على مدار العقود الماضية، وتعريف العالم بجوهر الإسلام الحقيقي، فضلا عن الالتزام الراسخ في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، والحريات الدينية.
وقال:
 اننا كأردنيين نفخر بجلالة الملك عبدالله وما يحظى به من احترام وتقدير المجتمع الدولي للإعمال الاستثنائية التي يبذلها جلالته لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم، وسعيه المتواصل لنشر قيم الوسطية والتسامح والاعتدال والتعايش بين اتباع الديانات السماوية السمحة، وتعظيم القواسم المشتركة بينها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك