المزيد
«النشامى» يستضيف الهند الليلة في مواجهة تاريخية

التاريخ : 17-11-2018 |  الوقت : 07:07:07

وكالة كل العرب الاخبارية - يستضيف المنتخب الوطني لكرة القدم في السابعة مساء اليوم السبت، ضيفه الهندي على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اطار تحضيراتهما للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في الامارات بداية العام المقبل.
وأصبح المنتخب الهندي من المنتخبات المتطورة فهو يتفوق على منتخبنا في التصنيف الدولي حيث يحتل المركز 97 فيما يستقر المنتخب الوطني بالمركز 112.
 ويبحث المنتخب الوطني عن استعادة انتصاراته الغائبة منذ فترة ليست بالقصيرة بهدف تعزيز الثقة ورفع المعنويات مع بد العد التنازلي لكأس آسيا.
وكان المنتخب الوطني قد استعد للمواجهة جيدا عبر تدريبات مكثفة بقيادة البلجيكي بوركلمانز حيث ركز فيها على رفع الحالة البدنية والمعنوية لدى اللاعبين الى جانب تطبيق خطة اللعب التي سينتهجها امام الهند.
ويفتقد المنتخب الوطني في هذه المباراة لجهود موسى التعمري محترف ابويل القبرصي بسبب الاصابة حيث خضع للفحوصات الطبية اللازمة وتبين أنه من الافضل عدم مشاركته في مباراة اليوم والمباراة الودية الثانية المقررة امام السعودية الثلاثاء المقبل، وقد يغيب عن مباراة الهند الى جانب التعمري، عبيدة السمرية وصالح راتب.

  ويمتلك بوركلمانز عدة لاعبين قد يدفع بهما في المباراة بعدما غابوا عن المعسكر السابق بسبب الاصابات، كمنذر ابو عمارة واحسان حداد وأحمد سمير حيث تشكل المباراة فرصة لهم لاثبات احقيتهم بالتشكيلة الرئيسة التي يسعى بوركلمانز للاستقرار عليها خلال المعسكر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
 وينتظر ان تتكون تشكيلة المنتخب في المباراة من عامر شفيع في حراسة المرمى، ويتولى يزن العرب وطارق خطاب المهمة الدفاعية الى جانب احسان حداد وسالم العجالين ، فيما يشغل منطقة منتصف الدائرة رجائي عايد وأحمد سمير ويلعب على الاطراف ياسين البخيت ومنذر ابو عمارة، الى جانب بهاء فيصل وجيمي سياج.
 وقد يدفع بوركلمانز بالعديد من اللاعبين في الشوط الثاني وبخاصة في حال حسمت نتيجة الفوز لصالحه، من امثال احمد الصغير ومحمود مرضي ويوسف الرواشدة وعدي القرا وفراس شلباية وأحمد العرسان.
بدوره ينتظر ان يكون قد اكتمل امس وصول وفد المنتخب الهندي بعدما تأخر موعد وصوله بسبب توقف حركة الطيران في الكويت.
ويبرز من صفوف المنتخب الهندي حارس المرمى غوربريت سينغ ساندو الى جانب بريتام كوتال ، نيشو كومار ، سانشيه جنجان ، أنس إيداثوديكا ، سلام رانجان سينغ ، سوبهاش بوز ، نارايان داس ، جيري لالينزوالا، جيجي لالبخلوا، سوميت باسي، بالوانت سينج ، مانفير سينغ.
 التأكيد على أهمية المباراة
 أكد ستيفن قسطنطين المدير الفني للمنتخب الهندي في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي لاتحادهم، على أهمية مباراة الاردن التي تشكل محطة اعداد مهمة لكأس اسيا. وقال قسطنطين إن المنتخب الأردني يتمتع بالقوة ويمتلك العناصر الجيدة وسبق ان خسر مؤخرا امام كرواتيا بصعوبة 1-2. وكان المنتخب الهندي قد خاض اخر مبارياته الودية يوم 13 الشهر الماضي امام الصين وتعادل بدون أهداف.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك