المزيد
مهرجان "فيليذيز فييستا" للنكهات الإسبانية مطلع ديسمبر بفندق سانت ريجيس أبوظبي

التاريخ : 27-11-2018 |  الوقت : 08:54:20

 

مهرجان "فيليذيز فييستا" للنكهات الإسبانية

مطلع ديسمبر بفندق سانت ريجيس أبوظبي 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في26  نوفمبر 2018: في موسم الأعياد والاحتفالات، يستمر أزورا لونج البانورامي بسلسلة عروضه التي تحتفي بالنكهات الإسبانية الأصيلة، لا سيما بعد النجاح المبهر الذي حققه مهرجان "تاباس تاليز" للأطعمة الإسبانية، مواصلًا جلب أفضل النكهات الإسبانية التقليدية إلى العاصمة أبوظبي. 

 

حيث يمكن للذواقة استكشاف النكهات الإسبانية القديمة، وأساليب الطهو الميزة التي جعلت المطبخ الإسباني أحد أغنى المطابخ العالمية وأكثرها تنوعًا. والتي تتميز باستخدام أفضل المكونات المحلية مشكلةً، رغم بساطتها، كنوزًا حقيقيةً في عالم الطبخ. ومع مهرجان "فيليذيز فييستا" لدى أزورا لاونج البانورامي، يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بطيف من الأطباق الإسبانية الاحتفالية والتي تتضمن، تشوريزو لحم الغنم مع الجبن، وتشكيلة واسعة من المقبلات الإسبانية الشهيرة، والروبيان مع البتاتا برافاس، والبييلا، وأطباق لحوم الأغنام والدجاج، والسمك الإسباني، وشوربة المحار. وتختتم الأمسية بالحلويات الاسبانية اللذيذة كالتورون نوغات، والبولفرونز والمانتيكادوس.

 

كما تتوفر قائمة احتفالية خاصة بالمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم.

 

تتوفر قائمة الطعام الخاصة بمهرجان "فيليذيز فييستا" يوميًا من الساعة 5-8 مساءً، بسعر 180 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة مقبلات مختارة (لا تشمل المشروبات) من 1-30 ديسمبر 2018.

تطبق أسعار الطلبات الاعتيادية بعد الساعة 8 مساءً.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:restaurants.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم 026944553www.azuraabudhabi.com

الصور الخاصة بالمهرجان:

https://drive.google.com/open?id=1CTgcEQg7hQVQ-aryjQ_78qHobj_7FE1-

الصور الخاصة بأزورا لونج:

https://drive.google.com/open?id=14gBQ-CHrAPKksgqLW_r8j6feUeJHuiB9             

 

معلومات للمحررين عن فندق "سانت ريجيس أبوظبي":

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية.  ويتكون "سانت ريجيس أبوظبي" من ٢٨٣ غرفة فاخرة. بالإضافة إلى طيف من المطاعم الفخمة والمميزة، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية الموافقة لأحدث المعايير والمواصفات. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية "البتلر" المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.      

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات:

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيسالتوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك