المزيد
منتخب السلة يتطلع للعودة الى الانتصارات من بوابه نيوزيلندا

التاريخ : 29-11-2018 |  الوقت : 04:54:08

وكالة كل العرب الاخبارية - يرفع المنتخب الوطني لكرة السلة شعار الفوز امام نظيره النيوزيلندي عندما يلتقي الطرفين عند الساعة الثامنة وعشر دقائق صباح اليوم الخميس بتوقيت الأردن، في صالة «هورنكاسل أرينا» بمدينة كرايستشيرتش، وهي تقام ضمن لقاءات النافذة الخامسة من التصفيات  الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2019 المقرر إقامتها في الصين.
ويتطلع منتخبنا الوطني للعودة الى سكه الانتصارات وتعزيز فرصته بالتأهل الى النهائيات عبر بوابة نيوزيلندا وذلك على الرغم من صعوبة المباراة التي تقام على ارض وبين جماهير الاخير الذي حشد كل جهوده لهذه المواجهة التي يتوقع ان تأتي احداثها مثيرة وقوية من كلا الطرفين
ويلتقي اليوم ايضا منتخبا كوريا الجنوبية ولبنان، والصين مع سوريا، في اطار الجوله ذاتها من لقاءات النافذه الخامسة.
ويلعب منتخبنا عند الساعة الثامنه من صباح يوم الاحد المقبل، والذي يصادف الثاني من كانون الأول المقبل، مع مضيفه الكوري الجنوبي في الجولة السادسة من التصفيات، فيما تستضيف نيوزيلندا سورية، ويلاقي المنتخب اللبناني نظيره الصيني في ارض الاخير.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع بالمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، والتي تتصدرها نيوزلندا برصيد (15 نقطة)، ويأتي لبنان ثانيا برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد كوريا الجنوبيه وجاء الصين خامسا برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن سوريا (الاخيرة).
وتنص تعليمات التصفيات الآسيوية على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من مجموعتي الدور الحاسم إلى النهائيات، برفقة أفضل فريق يحتل المركز الرابع، وفي حال وقع المنتخب الصيني في المراكز الأربعة الأولى بمجموعته، فإن صاحبي المركز الرابع يبلغان النهائيات أيضا.
الغموض يحيط بالمجنس جاستن
الى ذلك ما زال الغموض يحيط بمصير مشاركة المجنس جاستن دنتون مع المنتخب بسبب عدم وصول اوراق اعتماده من  الاتحاد الدولي لكرة السلة، حيث اشار مصدر مطلع الى انه يتوقع ان يتم حل المشكلة مع ساعات الفجر الاولى لهذا اليوم.
وانشغل الاتحاد طول الايام الماضية، في تأمين اوراق اعتماد جاستن من اجل المشاركة في المباراة التي يعول عليها منتخبنا كثيرا في حسابات التأهل، حيث ما زال الفريق لديه امال كبيره بالتأهل الى نهائيات كاس العالم.
وحتى ساعة كتابه هذه السطور لم يكشف مدرب المنتخب الوطني جوي ستيبينج عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة.
ويتوقع ان تضم التشكيلة لمباراة اليوم كل من اللاعبين: زيد عباس ، محمود عابدين ، أمين أبو حواس ، يوسف أبو وزنة ،  موسى العوضي ،  أحمد حمارشة ،  جاستن دنتون ،  سنان عيد ،  محمد حسونة ،  مالك كنعان ، أحمد عبيد.
سيتم بث المباريات على الهواء مباشرة من قبل محطة نيوزيلندية باللغة الانجليزية  Host Broadcaster ، فيما سيصار الى  نقلها ايضا عبر  قناة ( beIN SPORTS HD10).



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك