المزيد
حوار خاص مع المدير العام لفنادق ريكسوس مصر

التاريخ : 08-12-2018 |  الوقت : 09:46:16

عمرو دياب وتامر حسنى في اضخم احتفالات برأس السنة  بمنتجع  " ريكسوس بريميوم سيغيت " شرم الشيخ 
 
شرم الشيخ – مصر - جمعه ابو الشيح الزعبي : أعلن السيد اركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر ان الاستعداد تسير على قدم وساق لاحياء اضخم الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية , في منتجع " ريكسوس بريميوم سيغيت " بشرم الشيخ المطل على البحر الأحمر .

وأوضح في حديث خاص لموقع هوتل اندريست دوت كوم ,  أن هذه الفعاليات الاحتفالية ستنطلق بتاريخ 30 ديسمبر الجاري، بحفل موسيقي ضخم يحييه المطرب المصري عمرو دياب، وستستمر في 31 ديسمبر الجاري بحفل موسيقي رائع ومميز يضم ثلاثة من نجوم البوب العالميين؛ المطرب المصري تامر حسني، والمغنية الرومانية أليكساندرا ستان، والدي جيه الألماني كاتش. 

وأضاف قائلاً " سيكون الاحتفالين متاحين بشكل حصري لنزلاء منتجعي "ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ". كما سيتخلل هذه الأمسية الرائعة عدد من العروض الراقصة وعروض الألعاب النارية  . 

وذكر ان الباقات الخاصة تم تصميمها لتلائم العائلات من مصر والسعودية والامارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان والأردن ولبنان وغيرها من الدول لكي يحظى الجميع بعطلة رأس السنة بأسلوب مختلف تماماً .

وكشف النقاب عن أن مجموعة فنادق ريكسوس مصر الإعلان تعتزم قريبا عن اطلاق مشروعات فندقية عملاقة في القاهرة وغيرها من المدن المصرية , بقوله "تخطط مجموعة ريكسوس إلى زيادة عدد غرفها في شرم الشيخ، بالإضافة إلى توسيع رقعة انتشارها لتضم المزيد من المواقع مثل، الغردقة، ومرسى سالم، والقاهرة، وأسوان، وغيرها من المناطق السياحية ". 

وتمتلك المجموعة حالياً ثلاثة فنادق ومنتجعات ذات خمس نجوم في مصر، وهي ريكسوس شرم الشيخ، ريكسوس العلمين، وريكسوس سيجيت شرم، وتتطلع إلى زيادة عدد منشآتها هناك خلال السنوات المقبلة نظراً لنمو السياحة في السوق المصري . 

وقال السيد اركان: "تسعى المجموعة إلى تطوير خدماتها التي تقدمها لضيوفها، وذلك من خلال اتباع خطط تنموية مبتكرة، سيبدأ العمل عليها خلال الربع الأخير من عام 2018. حيث نمتلك حاليًا في مصر، 3 فنادق و2000 غرفة فندقية ".

وقال " انه خلال العام القادم ، سنعمل على مضاعفة هذا الرقم، في حين سوف نواصل العمل في السنوات الخمس المقبلة، لامتلاك أكثر من 10 آلاف غرفة فندقية  موزعة في كافة أنحاء مصر " .  

وكشف انه قد تم التفاوض مع العديد من الشركات السياحية وخطوط الطيران، بهدف تعزيز سعة الرحلات المتوجهة إلى شرم الشيخ بشكل خاص ومصر بشكل عام. لا سيما تلك القادمة من دول أوروبا وغيرها من دول العالم. وستواصل مجموعة ريكسوس مصر العمل على تنمية منتجاتها وخدماتها، مركزة على الجودة للحفاظ على مكانتها في سوق العمل، مستخدمةً كافة الوسائل الممكنة لتحقيق ذلك. 

وأضاف يلدريم بالقول: "تتمتع مصر بالعديد من الإمكانات، كالمناخ الرائع، والمواسم الطويلة، وأفضل وجهات الغوص في العالم. فبشكل عام، مصر دولة مهمة ، ذات طبيعة خلابة، ومواقع أثرية جديرة بالزيارة".  

ومضى قائلاً : " لدينا العديد من المشاريع قيد التنفيذ، وسنعلن عنها في القريب العاجل. كما نسعى إلى تعزيز مكانة علامتنا التجارية في الأسواق العالمية الرئيسية، وذلك من خلال اتباع استراتيجيات فريدة من نوعها، وأفكار مبتكرة تتماشى مع أفكار الجيل الصاعد من رجال الأعمال، والرواد، والعائلات، والسياح". وكالة كل العرب الاخبارية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك