المزيد
: إطلاق مدرسة حديقة الحيوان للأطفال في ابوظبي

التاريخ : 13-12-2018 |  الوقت : 12:24:35

إطلاق مدرسة حديقة الحيوان للأطفال في ابوظبي

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 13 ديسمبر  2018: أطلقت حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , فعالية مدرسة حديقة الحيوان، كجزء من مبادراتها الهادفة إلى نشر الوعي حول أهمية المحافظة على الحياة البرية.

وتتضمن هذه الفعالية البيئية العديد من الأنشطة الداخلية والخارجية الكفيلة بإثراء حصيلة الأطفال المعرفية. أما المنهاج الخاص بها فيضم العديد من المواضيع المثيرة، كعالم النحل، وتأثير البشرية على كوكب الأرض، والمخاطر التي تهدد الحيوانات، بالإضافة إلى جولة في متحف الحديقة، تتيح للأطفال التفاعل مع النماذج الحية، بوجود مساحات جلوس مفتوحة مزودة بطاولات تمكن الأطفال من تنمية مهاراتهم الاجتماعية وممارسة الفنون والحرف اليدوية المبتكرة.

وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات "إن مدرسة حديقة الحيوان الخاصة بنا، هي طريقة رائعة لإلهام الجيل الصاعد حول ضرورة الحفاظ على عالمنا الحي. كما تتيح لنا الفرصة لتثقيف الأطفال حول التنوع البيولوجي والمملكة الحيوانية بأفضل الطرق الممكنة".

وأضافت قائلة: "صممت برامجنا خصيصًا لمنح الأطفال تجربة العمر، من خلال السماح لهم بالتفاعل مع الكائنات البديعة الموجودة في الحديقة، الأمر الذي يمنحهم فهمًا جديدًا كليًا وتقديرًا لبيئتهم". 

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو عبر الرقم 97125010000+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك