المزيد
عمرو دياب وتامر حسني يحييان حفل رأس السنة بمنتجع ريكسوس بريميوم سيغيت شرم الشيخ

التاريخ : 23-12-2018 |  الوقت : 11:25:39

شرم الشيخ , مصر، في22  ديسمبر  2018:  يستعد منتجع " ريكسوس بريميوم سيغيت " شرم الشيخ  على البحر الأحمر , لإقامة حفل ضخم يحييه المطربين  عمرو دياب و تامر حسني والنجمة الرومانية أليكساندرا ستان ، يومي 30 و31 ديسمبر 2018 بمناسبة رأس السنة الميلادية .

وتوقع سميح البابا، المدير العام للمنتجع حضوراً لافتاً من مصر وعدد من الدول الخليجية والعربية لهذا الحفل الذي سوف يجمع اثنين من عمالقة الطرب في مصر والعالم العربي . وذكر ان حضور هذا الحفل سوف يكون حصرياً لنزلاء وضيوف منتجع " ريكسوس بريميوم سيغيت " ومنتجع " ريكسوس شرم الشيخ " فقط .

وقال البابا : " تستمر مجموعة فنادق ريكسوس بتوسيع نطاق أنشطتها عالميًا، ما يعني أن الجهود التي نبذلها للمساهمة في تشكيل سوق الضيافة العالمي تؤتي ثمارها.  ونحن شديدي الحرص على استعراض أثر نظام الخدمة الشاملة الذي قمنا بإطلاقه، ونطلع قدمًا إلى ترسيخ هذا المفهوم في مصر عبر "ريكسوس بريميوم سيغيت"". ويتضمن هذا النظام الحصول على كافة الوجبات والمشروبات والخدمات مجاناً ضمن سعر الغرفة .

 

 

انتهى

 

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك