المزيد
فندق ماريوت داون تاون أبوظبي الوجهة الأمثل للاستمتاع بأجمل احتفالات رأس السنة

التاريخ : 24-12-2018 |  الوقت : 01:10:55

 

فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

الوجهة الأمثل للاستمتاع بأجمل احتفالات رأس السنة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،24 ديسمبر 2018: يدعو فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عشّاق السهر والاحتفال مع العائلة، الأصدقاء والأحبة وخلق أروع الذكريات التي تدوم على المدى البعيد، للتوجّه ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة والتمتّع بأشهى المأكولات العالمية اللذيذة ضمن أجواء احتفالية فريدة وإطلالات ساحرة على الألعاب النارية التي ستُضيء سماء العاصمة.

وأفادت إدارة الفندق بأن كافة مرافق تناول الطعام باتت مُستعدّة لاستقبال الضيوف والزوار لقضاء أروع الأوقات والاحتفاظ بذكريات لا تُنسى مع العدّ التنازلي للعام الجديد في ماريوت داون تاون أبوظبي. ويقدّم مطعم "كزبرة" لكافة الأصدقاء وأفراد العائلة، ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً، فرصة فريدة للانغماس في البوفيه العالمي والاستمتاع بتناول مجموعة غنية ومتنوّعة من أشهى المأكولات العالمية، والترحيب بالسنة الجديدة في أجواء من المرح والمُتعة.

ويُقدّم مطعم "جيه دبليو ستيك هاوس" لضيوفه وزواره في سهرة رأس السنة قطع اللحوم المتميزة وبنسخة مُعاصرة لشرائح اللحم الأمريكية الكلاسيكية، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والصلصات وقائمة المشروبات واسعة النطاق. ويخلق المطعم جواً مريحاً وبسيطاً لتناول الطعام مع مطبخ استعراضي مفتوح يسمح للضيوف بمشاهدة الطهاة خلال القيام بعملهم ليكونوا جزءاً من التجربة. اجمع الأصدقاء والعائلة وتمتّعوا معاً بالعدّ التنازلي لرأس السنة مع قائمة الطعام المُختارة والمحدّدة.

ومن خلال الترفيه الحي ومجموعة واسعة من خيارات الطهي، يُعدّ مطعم فيلوسيتي الرياضي، المكان المثالي للجميع في ليلة رأس السنة الجديدة. ويُوفر المطعم تشكيلة واسعة من أصناف البرغر الشهية، إضافة إلى وجبات المُشاركة الخفيفة وأجنحة الدجاج المُعدّة باحتراف، والتي تقدّم مع تشكيلة متنوّعة من المشروبات. اجمع أصدقائك وابدأوا الاحتفال في وقت مُبكّر هذا العام من خلال تناول مشروبات مختارة بسعر 12 درهماً من الساعة 4 إلى 7  مساءً. وهذا ليس كل شيء، يُمكنك الاستمتاع بسماع أغنياتك الكلاسيكية المُفضّلة التي يقدّمها كلٌ من Nicky و Neil، ثنائي الفرقة المقيمة في الفندق، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً. ومن خلال الموسيقى الحيّة، الأجواء الساحرة والطعام الحائز على الجوائز في فيلوسيتي، لا يمكننا التفكير في طريقة أفضل لبدء عام 2019.

كما يحرص الفندق على منح ضيوفه فرصة مُميّزة للارتقاء بتجربة احتفالات عشية رأس السنة الجديدة والترحيب بعام 2019 بأسلوب أنيق، مع الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة في الطابق 25 في مطعم AT25وسيفتح أعلى مقهى في المدينة الواقع على السطح في الهواء الطلق أبوابه من الساعة 7 مساءً، ويشكل المكان المثالي للاجتماع مع الأصدقاء، الاستمتاع بالعدّ التنازلي لإطلالة العام الجديد ومشاهدة الألعاب النارية المُذهلة في سماء العاصمة ضمن أجواء حافلة بالمرح والسعادة.

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/marriottdowntownad

تويتر:  www.twitter.com/marriottdtad

انستاغرام:  www.instagram.com/marriottdowntownad

للتواصل الإعلامي:

سناء الغلاني

بريد إلكتروني: sanaa@irisuae.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك