المزيد
احتفلوا برأس السنة الروسية حصرياً في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

التاريخ : 10-01-2019 |  الوقت : 11:41:36

احتفلوا برأس السنة الروسية حصرياً

في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 09يناير 2019: يدعو فندق وفلل بارك حياة أبوظبي الضيوف والزوار للاحتفال بالسنة الروسية الجديدة من 10-14 يناير في مطعم "بارك جريل".

و قالت جانيت أبراهامز، مديرة المبيعات والتسويق في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي: "يُشكل الطعام جزءاً من الرحلة التي يمكننا من خلالها استكشاف ثقافات جديدة واحتضان مواسم واحتفالات كل واحد من ضيوفنا وزوارنها على مستوى العالم."

وأضافت " لقد صمّم فريق الطهي المُتخصّص في مطعم بارك غريل تجربة طعام غير عادية مستوحاة المطبخ الروسي، وأعتقد بأن هذه المناسبة تشكل التوقيت المثالي لكافة الضيوف الراغبين في مواصلة الاحتفال بالسنة الجديدة”.

وقام مطعم "بارك غريل" بإعداد قائمة خاصة بهذه المُناسبة وفقاً لإتيكيت تقاليد الاحتفالات الروسية، تضمّ تشكيلة غنية وشاملة من الأطباق الروسية الشهية مثل سرطان البحر، أصناف المحار، ومجموعة متنوّعة من المأكولات البحرية. 

ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم من الخيارات الغنية لمجموعة من ألذّ الأطباق الكلاسيكية التي تلبي احتياجات عُشّاق المأكولات الصحية، النباتيين وحتى الأذواق الأكثر تطلّباً.

وقد تمّ تصميم الاحتفالات في فندق بارك حياة أبوظبي تماشياً مع حملة "لوّن عالمك" الخاصة بعلامة حياة التجارية والتي تهدف إلى تحقيق مركز الصدارة في الرفاهية والشمولية والكرم. وكجزء من هذه المبادرة، وضع فريق العمل في الفندق لوناً لكل مناسبة في موسم الأعياد، حيث تمّ اختيار اللون البرتقالي، الدافئ والجاذب والذي يرتبط بالتواصل، المغامرة المنافسة والاستقلال للاحتفاء بالسنة الروسية الجديدة. ويكتمل الاحتفاء بالتقاليد الروسية مع مشروبات المندرين الشهية، ليحظى الضيوف المُحتفلين برأس السنة الروسية بفرصة مُعايشة تجربة مُستوحاة من الوهج البرتقالي الساحر.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك