المزيد
انغمسوا في تجربة دلال فاخرة مع علاجات أتارميا سبا في فندق وفلل بارك حياة

التاريخ : 10-01-2019 |  الوقت : 02:10:31

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2019: يفخر فندق بارك حياة أبوظبي الراقي بأن يُقدّم لضيوفه وزواره عرضاً رائعاً على علاج "زيستي زينج" للوجه خلال شهر يناير في منتجع أتارميا الصحي الحائز على جوائز.

و قالت جانيت أبراهامز، مديرة المبيعات والتسويق في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي: "يرتبط اللون البرتقالي بالتحفيز البدني والعقلي، وهو يُلهم الثقة والاستقلال. ومن خلال تسخير العناصر الإيجابية لفاكهة البرتقال، سوف يُسهم هذا الفيشال غير العادي المُضاد للأكسدة، في منح الضيوف بشرة نشطة مُشرقة وبداية متألّقة لعام 2019. ”

يتميّز هذا الفيشال الفاخر، الذي يستمر لمدة 60 دقيقة، باستخدام طاقة فيتامين "سي" لإيقاظ الحواس ليمنح بشرة الوجه بكافة أنواعها، رطوبة فائقة تدوم لأمد بعيد.

ويُعدّ فيشال "زيستي زينج" واحداً من العروض الخاصة بالألوان في مهرجان الشتاء "لوّن عالمك" الخاص بفندق بارك حياة أبوظبي، والذي يحتفل خلال هذا الشهر برأس السنة الروسية تحت عنوان برتقالي متوهج.

 

*يسري العرض من 1 يناير إلى 31 يناير 2019 مقابل 653 درهم للشخص الواحد.

 

-انتهى-

 

نبذة عن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من المقاطعة التجارية الأولى في المدينة والكورنيش. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

نبذة عن فنادق بارك حياة

توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة نزل إقامة رائعاً وشديد الترف كما تقدم لهم خدمة شخصية شديدة الرقيّ في بيئة مليئة بالودِّ والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز. كما تتميز فنادق بارك حياة بغرف شديدة الأناقة للنزلاء ومساحة رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات وقطع فنية فريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات ومطاعم ذائعة الصيت تضم طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.

تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ. www.parkhyatt.com.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك