المزيد
لوف يتأهب لتجاوز مرحلة التخبط

التاريخ : 18-03-2019 |  الوقت : 12:24:16

وكالة كل العرب الاخبارية

أكد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أن المانشافت يحتاج إلى تحقيق «نتائج جيدة مجددا»، في أعقاب هبوطه من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، وخروجه من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.
ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الصربي، وديا بعد غد الأربعاء، في فولفسبورغ، قبل مواجهة هولندا بعدها بأربعة أيام في أمستردام، في مستهل مشوار الفريقين في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.
وتعادل منتخب الماكينات في مباراته الأخيرة أمام هولندا، بهدفين لكل فريق، في غيلسنكيرشن، ضمن منافسات دوري الأمم، في تشرين الثاني الماضي، بعد أن خسر الفريق أمام الطواحين بثلاثة أهداف دون رد، في الشهر السابق له.
واعترف لوف، في تصريحات صحيفة، امس الأحد «الآن علينا أن نلعب بكثير من الحماس، لكن قبل كل شيء علينا تحقيق نتائج إيجابية، ونحن في حاجة إلى الشجاعة من أجل التغير».
وفشل المنتخب الألماني في مواصلة النسق اللافت لرفاق توني كروس، بعدما ودع بطل العالم في عام 2014 بالبرازيل، مونديال روسيا الصيف الماضي، على نحو مخيب من الدور الأول، بخسارة كبيرة أمام كوريا الجنوبية، قبل أن يواصل الترنح بنتائج هزيلة في منافسات دوري الأمم الأوروبية. 
الى ذلك، اعترف يورغن كلينسمان، نجم فريق بايرن ميونخ الأسبق، بمعاناة الكرة الألمانية، من أزمة حقيقية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يدق ناقوس الخطر، حول مستقبل المانشافت.
وأوضح كلينسمان «لقد تحدثنا عن نتائج فرقنا في البطولات الأوروبية، على مدار عامين أو ثلاثة، لكن الآن باتت كل الأمور أسوأ مما مضى».
وأضاف أسطورة الكرة الألمانية «نتائج المنتخب الألماني أصبحت كارثية مؤخرا، وهذا يدق ناقوس الخطر».
ويرى كلينسمان أن الشعور بالغطرسة والتكبر تسلل إلى المنتخب الألماني، بعد الظفر بلقب كأس العالم 2014، معقبا «بعدما كانوا الأفضل».
وحث كلينسمان المسؤولين على ضرورة إعادة هيكلة المنظومة الكروية، لتطوير المواهب الشابة، حيث ضرب المثل بنماذج إيجابية داخل ألمانيا، مشيرا إلى أندية هيرتا برلين، وهوفنهايم، ولايبزيغ.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك