المزيد
المنتخب الأولمبي يلتقي الكويت اليوم بتصفيات كأس آسيا بكرة القدم

التاريخ : 23-03-2019 |  الوقت : 12:50:26

وكالة كل العرب الاخبارية

يفتتح المنتخب الوطني الاولمبي لكرة القدم اليوم الجمعة مشواره في تصفيات آسيا، وذلك عندما يلتقي نظيره الكويت على ملعب جابر الأحمد الدولي في مستهل المشوار بحثًا عن بطاقة التأهل.
 وكان المنتخب الاولمبي صعّد من تدريباته طيلة الايام الماضية بقيادة مديره الفني احمد عبد القادر، حيث ارتكزت تدريباته على رفع الجانب البدني وتطبيق العديد من الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.
  ويدرك المنتخب الوطني انه سيواجه منتخبا قويا متسلحا بعاملي الارض والجمهور؛ لذلك سيتوخى الحذر في التعامل مع معطيات المباراة دون ان يغفل عن اهمية الفوز في المباراة.
ويمتلك عبد القادر كوكبة من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة؛ ما يجعل الكفة تميل لصالحهم حيث يتقدمهم اللاعب موسى التعمري المحترف مع فريق ابويل القبرصي، الى جانب انس العوضات وأحمد ثائر وهادي الحوراني ونور الروابدة .
عبد القادر: الاختبار الأصعب
 أكد مدرب المنتخب الأولمبي أحمد عبدالقادر، أن المباراة الافتتاحية اليوم أمام الكويت هي الاختبار الأصعب بالنظر لعاملي الأرض والجمهور، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة امس الخميس.
 وأشار عبدالقادر لأهمية الخروج بالعلامة الكاملة أمام أصحاب الأرض، وقال: «نعي جيدًا أهمية المباراة في تحقيق بطاقة العبور، والمنتخب الكويتي يتسلح بجمهوره وأرضه، لكننا جاهزون نفسيًّا وبدنيًّا للمواجهة».
   وحول طموح المنتخب في المجموعة، قال: «نطمح للصدارة فقط، المجموعة صعبة بلا شك لكننا قادرون على الخروج بتسع النقاط التي ستضمن لنا الصدارة وبطاقة العبور».
 وأضاف: «جميع المنتخبات تعرف بعضها جيدا وبدرجة أقل بالنسبة لقيرغزستان، الجميع جاهز للقتال على حظوظه بالتأهل لكأس آسيا 2020 تايلند».
 وأجرى المنتخب تدريبه النهائي على ملعب الاتحاد الكويتي، حيث ركز التدريب على جملة من التمارين الخفيفة تحضيرا لمواجهة الغد، وشهد التدريب حضور المدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش وعضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله.
 إلى ذلك قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب يزن النعيمات من القائمة النهائية لتستقر على 23 لاعبا، عبدالله الفاخوري ورأفت الربيع ومحمود الكواملة وموسى التعمري ونور الروابدة وورد البري ويزن عبدالعال وابراهيم سعادة وشوقي القزعة ومحمد عبدالمطلب وخضر الحاج وعبدالرحمن المشايخ ونزار الرشدان وانس حماد واحمد ثائر ومحمد بني عطية وعمر هاني ويوسف ابو جلبوش وهادي الحوراني ومحمد ابو زريق ومحمد وائل الزعبي ويوسف ابو جزر وسعد الروسان.
 ويتكون الجهازان الفني والإداري من المدرب احمد عبدالقادر، ورائد ظاهر مساعد المدرب، ووليد ميخائيل المدرب لحراس المرمى، وماهر طعمة المدير الإداري، وحمد العسل المسؤول الإعلامي، ونزار البشتاوي طبيب المنتخب، وأشرف صقر المعالج، وزيد العرامي مسؤول الوازم.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك