المزيد
منتخــب ناشئــي كــرة القـدم ينخـرط بمعســكــر داخلــي

التاريخ : 24-03-2019 |  الوقت : 02:04:53

وكالة كل العرب الاخبارية

بدأ امس منتخب الناشئين ت16 لكرة القدم معسكره الداخلي الذي يقيمه في عمان، والذي يختتم غدا الاثنين، إستعدادا للتصفيات الآسيوية المقررة أيلول المقبل.
وأجرى المنتخب امس تدريباته على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، واشتملت الوجبة الصباحية على تكتيك التمرير والإستقبال والسيطرة وضرب الكرة بالرأس، والمسائية على تحمل السرعة للاعبي الدرجة الأولى واللاعبين غير المشاركين في مباريات الدوري الأسبوع الماضي. 
وتحدث المدرب خليل فطافطة للموقع الرسمي للإتحاد عن أهمية المعسكر «يعتبر هذا المعسكر الأول لمنتخب الناشئين، وتكمن أهميته بزيادة التواصل والإنسجام بين اللاعبين، وسنعمل رفقة الجهاز الفني والإداري على تعليم اللاعبين ضرورة الإلتزام بالوقت، وأهمية تناول الوجبات الصحية، والنوم المبكر وما يعود به من فائدة لجسم اللاعب».
وأضاف «سيتم عمل محاضرات عن السلوك الرياضي وقانون كرة القدم والتحكيم، بالإضافة الى محاضرات فيديو لتحليل بعض المباريات الودية التي خاضها المنتخب بالفترة السابقة مع بعض الأندية».
وختم «أما عن الجانب الفني والبدني، فسيكون هناك تدريبات صباحية ومسائية، وستتركز على الكرات الثابتة دفاعا وهجوما واللعب الجماعي».
وضمت القائمة المستدعاة 26 لاعبا: عبدالرحمن الشلة، معاذ ابو الرب، أوس مغايرة، جبرائيل إبراهيم، سراج المعايطة، عمر العزازمة، بشار الطعاني، عمر مرار، أدهم الرفاعي، أحمد ملوخ، نجم الأيوبي، علي الحجبي، سند خريس، عمرو الزيتاوي، محمد عبيدات، أحمد أيمن، جعفر سمارة، معاذ عليمات، زيد المنسي، شهم التميمي، إبراهيم الجدي، صهيب القاضي، عبدالقادر العالم، جواد الدبس، علي العزايزة، أيهم هشام.
ويضم الجهاز الفني والإداري رفقة فطافطة، مساعد المدرب خالد لافي، مدرب الحراس سعيد عليا، الإداري سند العواملة، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، الدكتور ناصر حمدان، المعالج عبدالله الحراسيس، ومسؤول المعدات محمد العلاونة. 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك