المزيد
الرفاهية المطلقة في فندق ماريوت الفرسان ابوظبي

التاريخ : 15-05-2019 |  الوقت : 09:51:25

الرفاهية المطلقة في فندق ماريوت الفرسان ابوظبي

 

الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي،في 14 مايو 2019 – من خلال موقعه المثالي في مدينة خليفة النابضة بالحياة، وسط منتجع الفرسان الرياضي الدولي المثير بمدينة خليفة، يُوفّر فندق ماريوت الفرسان ملاذاً فاخراً من فئة الخمس نجوم، مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب المحلية إضافة إلى الكثير غيرها من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك أكبر حمام سباحة في أبوظبي، خيمة خيال للإفطار وباقات الإقامة المثيرة خلال شهر رمضان مع العديد من المزايا المجانية.

جرّب مشاعر السكينة والسعادة مع العائلة والأصدقاء في هذا الشهر المقدس، أثناء الاستمتاع بالهدوء الساحر خلال إقامتك في هذا الملاذ المثالي الرائع مع باقة إقامة حصرية تبدأ من 595* درهم. يمكنك الاسترخاء وتجربة الرفاهية المطلقة داخل غرف فندق ماريوت الفرسان بديكوراتها الرائعة، أثاثها الوثير والباعث على الهدوء والسكينة، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، مع إطلالات خلاّبة وساحرة على المدينة أو المسبح. كما تشمل باقة الإقامة، الإفطار في خيمة خيال داخل الفندق لشخصين بالغين وطفلين. ويمكن للراغبين بتدليل أنفسهم حجز غرفة "سوبريور"، والحصول على تمديد تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً.

 

للحجوزات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: 

Mhrs.auhal.room.reservation@marriott-service.com

أو اتصل بالرقم: 4000 201 (02)

للحجز عبر الإنترنت ، تفضل بزيارة الموقع: https://www.marriott.com/hotels/hotel-deals/details/ auhal-marriott-hotel-al-forsan-abu-dhabi / 1337172

وتأكد من ظهور الرمز الترويجي CUEفي مربع الرمز Corpo-rate / الترويجية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك