المزيد
الحسم في كأس الأردن.. الليلة

التاريخ : 20-05-2019 |  الوقت : 10:57:02

وكالة كل العرب الاخبارية

تقام اليوم مواجهات اياب دور الثمانية لبطولة كأس الاردن بكرة القدم، حيث ستفرز نتائجها تحديد هوية الفرق التي ستتأهل لدور الأربعة.
وتقام جميع المباريات في الحادية عشرة ليلاً، حيث يستضيف ام القطين فريق الكرمل على استاد الامير محمد بالزرقاء.
ويكفي أم القطين التعادل السلبي أو الفوز باي نتيجة لحسم تأهله رسمياً لدور الاربعة وبخاصة أن مواجهة الذهاب في ارض الكرمل والتي جرت على استاد الحسن باربد قد انتهت بالتعادل 1-1.
وعلى استاد عمان الدولي، يواجه شباب العقبة فريق الفيصلي في لقاء مثير ومرتقب، وإن كانت فيه بطاقة التأهل أقرب لفريق الفيصلي.
وكان الفيصلي فاز ذهابا بنتيجة 3-1، وهو سيخوض المباراة بحظوظ الخسارة بفارق هدف، أو التعادل في حين لن ينفع شباب العقبة سوى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل او الفوز 3-1 والاحتكام لضربات الترجيح.
ويشهد استاد الحسن باربد مواجهة منشية بني حسن وفريق الرمثا، حيث ستكون المباراة مشتعلة ومليئة بالاثارة وبخاصة أن الفريقين يمتلكان حظوظ جيدة لحسم التأهل.
وكان الرمثا فاز ذهابا بنتيجة 2-1، وبالتالي فإن منشية بني حسن يكفيه الفوز بهدف وحيد ليحسم تأهل ، فيما يلعب الرمثا على خيار التعادل والفوز بأي نتيجة للتأهل رسميا لدور الاربعة.
وعلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، يتجدد اللقاء بين الوحدات والاهلي، حيث يتوقع أن تخلو المباراة من الاثارة والمنافسة على اعتبار ان المهمة ستكون صعبة على الاهلي.
وكان الوحدات فاز على الاهلي بنتيجة 5-1، وبالتالي فإن الحظوظ بين الفريقين تبدو شاسعة وان كانت كرة القدم في النهاية لا تعترف بمستحيل.
ويتوقع أن يقوم الوحدات باجراء تعديلات على تشكيلته وبما يمنحه فرصة مهمة لاراحة لاعبيه بعد ضغط المباريات بالفترة الماضية، في حين قد يدفع الاهلي بوجوه شابة بهدف اكتساب الخبرة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك