المزيد
قصر الامارات يطلق عروضاً خاصة للعائلات الكويتية لعطلة العيد والصيف

التاريخ : 21-05-2019 |  الوقت : 09:44:15

أبوظبي, في 21 مايو  2019  : أطلق فندق قصر الامارات عروضاً خاصة لزواره وضيوفه من دولة الكويت خلال عطلة عيد الفطر المبارك وموسم أجازات الصيف لهذا العام وذلك خلال جولة ترويجية قام بها فريق القصر في الكويت .

وتم خلال هذه الجولة التي نظمت في مدينة الكويت مؤخراً تقديم عروض ترويجية خاصة للزوار القادمين من دولة الكويت خلال موسم العيد والصيف لهذا العام .ليمنحهم قصر الامارات فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال  . 

وأوضح محمد العلوي مدير العلاقات العامة في قصر الامارات " أنه يمكن للضيوف التمتع بإجازة ممتعة عبر الاستفادة من العرض الصيفي الخاص وبخصم يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة. كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجز جناح.  "

وأضاف قائلاً " تسري هذه العروض الخاصة خلال الفترة من 6 مايو حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم "لو فاندوم براسيري".

ويوفر قصر الامارات العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال برفقة ذويهم خلال العطلات من خلال قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم لتوفير عطلة مثالية للآباء والأمهات لأن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال على الدوام .

وذكر العلوي ان هناك الكثير من الأنشطة للأطفال التي تجعلهم مشغولين طوال اليوم بينما يستمتع الوالدان بالراحة والاستمتاع بالعطلة في قصر الامارات في أجواء مفعمة بالراحة والهدوء

 

من جانبه قال مارتن كرامر المدير العام للفندق "ان دولة الكويت تعتبر احد أهم الأسواق المصدرة للسياحة بالنسبة لقصر الامارات الذي يستضيف على مدار العام اعداداً كبيرة من السياح القادمين من الكويت سواء للترفيه او للاعمال والمناسبات الرسمية والخاصة " .

وأوضح ان قصر الإمارات يعد المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث بإمكانكم اكتشاف العديد من الأنشطة و الاختيارات على مدار السنة المناسبة للعائلات أو لأنفسكم وقال ” اننا نعدكم بإقامة لا تنسى من خلال وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية " . إنتهى

 

التواصل الإعلامي: للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع

 

محمد العلوي

 

مدير العلاقات العامة

 

هاتف: +971 2 690 7928 • موبايل: +971 50 611 3960 البريد الإلكتروني: mohammed.alaoui@emiratespalace.ae

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك