المزيد
راكيتيتش يرد على ارتباطه بإنتر ميلان

التاريخ : 23-05-2019 |  الوقت : 03:13:35

وكالة كل العرب الاخبارية

أكد لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش أنه لم يفكر مطلقا في الرحيل عن النادي الكتالوني، مشيرا إلى أنه يضع بين أهدافه الفوز بدوري أبطال أوروبا مع «البلوغرانا» مرة أخرى.
وفي مقابلة نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» امس الأربعاء، قال الدولي الكرواتي «لديَّ عقد مع برشلونة ولم أفكر مطلقا في الرحيل»، معربا عن رغبته في «الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى مع البرسا، والمزيد من الألقاب».
وتعقيبا على تردد اسمه بين اللاعبين المرشحين للرحيل عن البرسا هذا الصيف، حيث أشارت شائعات لإمكانية انتقاله لإنتر ميلان، قال راكيتيتش «إنتر ميلان ؟ أكن الاحترام للفرق الأخرى وإذا كانوا يريدونني فهذا لأنني أقوم بعمل جيد».
واستطرد «لدي عقد مدته 3 سنوات وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه والذي أشعر فيه أنا وأسرتي بسعادة».
وأقر اللاعب البالغ من العمر 31 عاما بأنه يشعر بالدعم الشديد من المشجعين، وأكد أنه يشعر بـ»حبهم» حين يصفقون له أو يرددون اسمه، مؤكدا «هذا أفضل شيء وأتمنى أن يستمر لفترة طويلة».
وعن انتقال لاعب أياكس امستردام فرينكي دي يونغ للبارسا، ذكر راكيتيتش بأن اللاعب الهولندي «لم يصل لإشغال مركزي، فمركزي مشغول بالفعل.. في أياكس ومع منتخب هولندا هو يلعب في مركز آخر».
وفيما يتعلق باهتمام برشلونة بضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي ودع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم، قال راكيتيتش «أتمنى أن يكون معنا هنا في الفريق». 
ريال مدريد يتخذ قراره بشأن ناتشو
توصل ريال مدريد، إلى قراره النهائي بشأن تحديد مستقبل لاعبه الذي ينتهي عقده في موسم 2021، بحسب ما كشفته تقارير صحفية إسبانية.
وأشارت صحيفة «ماركا»، امس الأربعاء إلى أن ريال مدريد سيعلن عن تجديد عقد لاعبه ناتشو فيرنانديز حتى 30 حزيران 2022.
وكان عقد اللاعب الأصلي ينتهي في 2021، قبل أن يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين من أجل مده لعام آخر، في ظل حاجة الفريق لخدماته مستقبلا. 
وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أعطى بالتأكيد موافقته على هذا التجديد، نظرا لأن اللاعب صاحب الـ29 عاما يأتي ضمن حساباته في خطوط الدفاع إلى جانب الثلاثي راموس وفاران والبرازيلي إيدير ميليتاو.
ويأتي تجديد عقد ناتشو اعترافا بجهوده وعمله وأدائه كلاعب مميز ضمن صفوف «الميرينغي»، خاض أول مباراة له مع الفريق الأول في 2011 على يد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
بوليسيتش يريد أن يحذو حذو هازارد 
أكد الأميركي الدولي كريستيان بوليسيتش المنتقل حديثا من بوروسيا دورتموند الألماني الى تشلسي الإنجليزي بأنه يريد ترك بصمة مشابهة لنجم الأخير البلجيكي إدين هازارد ويأمل في اللعب الى جانبه.
ووقع بوليسيتش عقدا لمدة خمسة مواسم ونصف في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في كانون الثاني الماضي مقابل 73 مليون يورو واعاره تشلسي مباشرة الى دورتموند لينهي الموسم مع الأخير.
وقال بوليسيتش (20 عاما) لشبكة «بي بي سي» البريطانية «من المدهش رؤية ما يستطيع إدين القيام به.. انه شخص يمكن ان يُحتذى به وهو ما أود أن أكون».
وعن تطلعه الى اللعب الى جانب هازارد أضاف «انه هدفي بكل تأكيد.. كل لاعب سيكون مغفلا اذا كان لا يريد اللعب الى جانبه في الفريق ذاته».
بيد ان رغبة بوليسيتش قد لا تتحقق لان التقارير تشير الى امكانية انتقال هازارد الى صفوف ريال مدريد الإسباني.
وأعرب بوليسيتش الذي سجل 4 أهداف في 20 مباراة في الدوري الألماني الموسم الحالي، عن امله في ان يكون قدوة للاعبين الأميركيين الشبان وقال في هذا الصدد «لا اريد ان يُنظر لي على كوني الأصغر في تحقيق هذا الأمر أو ذاك» في اشارة الى كونه أصغر قائد لمنتخب الولايات المتحدة واصغر لاعب يسجل لمنتخبه الوطني في تصفيات كأس العالم.
دورتموند يضم شقيق هازارد
أكد بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم انتقال البلجيكي ثورغان هازارد، الشقيق الأصغر للنجم إدين، إلى صفوفه مقابل صفقة مقدرة بـ25,5 مليون يورو.وكان لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ البالغ 26 عاما قد أكد في نهاية نيسان الماضي انه توصل الى اتفاق مع دورتموند.
وقال المدير الرياضي في دورتموند ميكايل تسورك «نحن سعداء جدا ان يقتنع ثورغان بالانضمام لنا، هو لاعب خبير في البوندسليغا ودولي بلجيكي سيساعدنا في ايقاعه ونوعيته أمام المرمى».من جهته، قال هازارد «هذا الوقت المناسب للقيام بخطوة جديدة في مسيرتي.. أنا فخور للعب مع بوروسيا دورتموند، هو فريق كبير يملك مشجعين رائعين».



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك