المزيد
الشيف التنفيذي في فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي يقدم أطباقاً رمضانية لامثيل

التاريخ : 23-05-2019 |  الوقت : 03:23:57

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 23 مايو 2019: يدعو فندق  أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي الضيوف والزوار إلى تذوّق أشهى الأطباق المعدّة من الشيف التنفيذي إيدين أسميثا وفريق عمله. ومن خلال خبرة تزيد عن سبع سنوات في الفندق، يقوم أسميثا وفريقه بتدليل ضيوف مطعم "إنغريدينتس" خلال الشهر الفضيل بتشكيلة غنية وواسعة من الأطباق التي تحفل بألذ النكهات الرائعة ، لتجربة إفطار فاخرة.

ويستعرض الشيف التنفيذي أسميثا شغفه بالأذواق والنكهات، ليصحب الضيوف في رحلة طهي خاصة عبر الشرق الأوسط مع مجموعة من البوفيهات المثيرة الشهية بدءاً بالأطباق العربية التقليدية التي تضمّ أوزي لحم الغنم، الثريد والهريس، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الحلوى الشهية مثل أم علي والجباب واللقيمات. وتستمر الرحلة بأطباق غنية بأروع النكهات الهندية والتايلاندية وغيرها من الأطباق العالمية الشهيرة، والتي يتمّ تقديمها جنباً إلى جنب مع المشروبات الرمضانية التقليدية.

وفي ذات الوقت الذي يستخدم خلاله تقنيات فريدة من نوعها واضعاً لمسته الخاصة على الأطباق المُعتادة، فإن الشيف التنفيذي أسميثا يحافظ على أصالة الأطباق التقليدية، ويوضح ذلك بالقول: "نفخر بأن نقدّم لضيوفنا أجود المذاقات المتميّزة والمكونات الطازجة في كافة وجباتنا، لأننا نؤمن بأهمية توفير جودة من الدرجة الأولى. تتميز بعض الأطعمة العضوية العديدة لدينا باحتوائها على مكونات محلية طازجة بما في ذلك الزعفران والقرفة والتمر وشراب التمر والزعتر.

 

 

ومن خلال موقعه السحري الحالم بين مدينة أبوظبي النابضة بالحياة وبحيرة القرم الهادئة، يوفّر فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي تجربة رمضانية أصيلة مليئة بالاسترخاء الهادئ في جو دافئ وحميم. يقول أسميثا: "ندعو جميع الضيوف إلى اصطحاب أفراد العائلة، الأصدقاء والأحبة لقضاء أمسيات رمضانية لا تُنسى غنية بالعديد من العروض الطهوية الشهية".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 7700 188 056

التواصل على البريد الإلكتروني: emdining@anantara.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني: abu-dhabi.anantara.ae

-انتهى-

 

معلومات للمحررين:

يقع فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا على أطراف مدينة أبوظبي حيث تنتشر ناطحات السحاب على جانب، وعلى الجانب الآخر تمتد أشجار القرم التي تبعث على الهدوء والسكينة التامة، مما يجعله الموقع المناسب الذي يجمع بين جدية الأعمال وأجواء المتعة والرفاهية.

تمتع بإقامة مثمرة في وسط المدينة، ثم ارجع إلى التنزه مشيًا على الأقدام والسباحة على الشاطئ وركوب قوارب التجديف وسط أشجار القرم خلال إقامتك في أحد أشهر الفنادق الخمس نجوم في أبوظبي.  انطلق إلى الصحراء لخوض المغامرات المثيرة، ثم استرخ مع طقوس الحمام التركي.

للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات أنانتارا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.anantara.com أو  متابعتنا عبر الفيس بوك: www.facebook.com/anantara; وعلى تويتر وإنستغرام: @anantara_hotels

أنانتارا جزء من برنامج الولاء ديسكوفري.

 

للتواصل الصحفي والإعلامي:

سناء الغلاني

sanaa@irisuae.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك