المزيد
استمتع بالإقامة مع جنة للفنادق والمنتجعات طوال فصل الصيف

التاريخ : 10-06-2019 |  الوقت : 11:47:37

استمتع بالإقامة مع جنة للفنادق والمنتجعات طوال فصل الصيف

 

  09 يونيو 2019، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: مع ارتفاع درجات الحرارة والزيادة المتوقعة في عدد السياح القادمين من أنحاء المنطقة، أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، العلامة الفندقية الفخمة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها المميزة لفصل الصيف في مختلف منشآتها في دبي وأبوظبي.

 

وفي تعليقه على تفاصيل تلك العروض، قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: "تتميز منشآت المجموعة بمواقعها الاستراتيجية ومرافقها المميزة، إلى جانب كرم الضيافة العربية الأصيلة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه لفترات طويلة لقضاء فصل الصيف في الإمارات العربية المتحدة".

 

ويمكن للمسافرين الإقامة في غرفة ديلوكس مقابل 6,000 درهم شهريًا أو الإقامة في جناح ديلوكس مقابل 7,500 درهم شهريًا في فندق جنة برج السراب، المصنف بفئة الخمس نجوم ويقع في منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي ويوفر تجارب في مجالات الأعمال والثقافة والتسوق والأنشطة الشاطئية، والاستمتاع بخدمات فخمة بأسعار خاصة للحجوزات طويلة الأجل. وسيتمتع الضيوف الذين يحجزون لخمسة أشهر متتالية بالإقامة لشهر إضافي مجانًا. ويمكن للمسافرين من خلال هذا الحجز الاستفادة أيضًا من الخصومات المقدمة في خيارات الطعام والشراب الشهيرة في الفندق، ومن بينها مطعم "كوتشينا" العالمي.

 

وتتوفر الأسعار الحصرية أيضًا في منشآت المجموعة في دبي مارينا، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء في فندق "أجنحة جنة مارينا باي استديو مقابل 8,000 درهم فقط أو الإقامة في شقة من غرفة نوم واحدة مقابل 9,000 درهم. كما يوفر فندق "جنة بلايس دبي مارينا" خيار الإقامة في استديو واسع مقابل 7,000 درهم فقط أو الإقامة في شقة من غرفتي نوم مقابل 11,000 درهم، وهو خيار مثالي للعائلات. يمكن للضيوف الدائمين الاستفادة من الإقامة لمدة 6 أشهر في أي من فنادق ومنتجعات جنة المشاركة في العرض مع دفع مقابل 5 أشهر فقط.

 

وأضاف شروف قائلاً: "مراعاةً للاهتمام المتزايد بالإقامة طويلة الأجل، صممنا باقات خاصة تناسب ضيوفنا في هذا الصيف. وإدراكًا منا لرغبة هؤلاء الضيوف في الشعور بأنهم في بيتهم الثاني أثناء إقامتهم في الفنادق، فإننا ملتزمون بتوفير قيمة رائعة لهم، مع التركيز كذلك على كرم الضيافة وأعلى مستويات الخدمة".

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800-JANNAH (526624) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني book@jannah-hotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.jannah-hotels.com.

-انتهى-

 

 

نبذة عن جنة للفنادق والمنتجعات

 

أُسِّست مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات" وفقًا لرُوح الضيافة البدوية الأصيلة وتحظى بمكانة مميَّزة كواحدة من أهم المجموعات الفندقية المتخصصة في مجال الفنادق الفاخرة. وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد ازدهرت لتصبح من أفضل شركات الإدارة الفندقية.

 

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة: فندق "جنة برج السراب"، وهو فندق فاخر في أبوظبي يضم 224 غرفة و94 جناحًا، وفندق "أجنحة جنة مارينا باي"، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة فندقية، وفندق "جنة بلايس دبي مارينا"، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة فندقية، بالإضافة إلى "منتجع وفلل جنة رأس الخيمة"، الذي يضم 100 شقة فندقية و24 فيلا. ومن المنتظر أن ينضم إلى العلامات التجارية للمجموعة فندق "جنة كريك دبي" و" جنة رأس الخور " في الشارقة.

 

 

لمزيد من المعلومات وللتواصل الإعلامي:

 

أنا أسيستيو، مدير التسويق الرقمي، جنة للفنادق والمنتجعات

aasistio@jannah-hotels.com

 

فلو جنين، الرئيس التنفيذي لشركة بريف كوميونيكيشن

f.janin@brave-agency.com 

+971 50 912 7922

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك