المزيد
أبو زمع: رديف الوحدات تحت الرصد الفني

التاريخ : 29-06-2019 |  الوقت : 02:46:12

وكالة كل العرب الاخبارية

أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع انه تابع اللقاء الودي الذي جمع (رديف الوحدات) ومنتخب الشباب، والذي جرى على ملعب البولو، وحصل على صورة أولية عن المواهب الوحداتية سواء في الرديف أو منتخب الشباب.
ولفت ابو زمع في تصريحات لموقع النادي، ان الوحدات يملك مواهب مميزة في بعض المراكز، واللاعبين كافة سيكونون تحت الرصد الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف ابو زمع ان الجهاز الفني لفريق الوحدات سيواصل متابعة المباريات التي يخوضها الفريق الرديف ومنتخب الشباب في الفترة المقبلة، للحصول على تصور نهائي عن مجموعة من اللاعبين المنتظر أن يلتحقوا في أقرب فرصة بتدريبات الفريق الأول.
وشدد أبو زمع على ان الجهاز الفني سيتعامل مع اللاعبين كافة على مبدأ العدالة والمساواة، ولن يتم استدعاء أي لاعب الا اذا كان يستحق التواجد في الفريق الأول.
وقال ابو زمع: منظومة كرة القدم الوحداتية، تنتظر على احر من الجمر استغلال المواهب المتوافرة في الفئات العمرية، ونحن في الجهاز الفني واجبنا استقطاب هؤلاء وتطوير مستواهم البدني والفني، خاصة أن هناك متسعا من الوقت لذلك الامر، ولن نألو جهدا في العمل المتواصل ووضع البرامج التدريبية المناسبة التي تضمن أن يكون هناك اكبر عدد من لاعبي الفئات العمرية في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
وتابع ابو زمع حديثه:(جاهز لتحمل انتقادات الجماهير بكل صدر رحب، اذا كان هدف الانتقاد المصلحة العامة، لكن الواجب يحتم على كل عاشق وحداتي الصبر على الجهاز الفني واللاعبين حتى يكون الحصاد وفيرا في نهاية المطاف.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك