المزيد
مطعم "مرطبان" يستقبل زواره في قصر الإمارات

التاريخ : 02-07-2019 |  الوقت : 08:49:49

أبوظبي ،في الأول من يوليو 2019: يستقبل مطعم "مرطبان" للمأكولات الهندية الفاخرة بفندق قصر الإمارات ضيوفه وزواره يومياً لمنحهم المزيد من الخيارات المُتميّزة داخل القصر.

تم تخيّل مطعم "مرطبان" كوجهة طعام هندية "كلاسيكية معاصرة" من قبل هيمانت أوبروي، الطاهي الرئيسي الشهير عالمياً، وهو أول شيف هندي تم ترشيحه إلى "وورلد غورميت كلوب". 

حظي الشيف أوبروي بشهرة واسعة بسبب أسلوبه المبتكر في المطبخ الهندي، حيث أحدثت وصفاته المبتكرة والمتأصلة بعمق في التقاليد الثقافية، ثورة في عالم الطهي الهندي مع الأطايب التي تشتمل على سبيل المثال: مطبخ المعبد، المطبخ الحديدي والنازة.

وشهدت حياته المهنية اللامعة سطوعاً كبيراً من خلال عمله بمجموعة تاج للفنادق لأكثر من أربعة عقود. كما قام أيضاً بسحر الضيوف على العشاء من خلال متعة الطهي في مطاعمه الحصرية في مومباي ودلهي وسنغافورة وسان دييغو. وباعتباره "الشيف الخارق"، تمتّع هيمانت أوبروي بميزة تقديم الطعام للملوك وغيرهم من رؤساء الدول في عدة مناسبات. وقد شملت قائمة الضيوف التي يفتخر بها: باراك أوباما، بيل كلينتون، مارغريت تاتشر، دوقة إدنبرة، الملك حسين ملك الأردن الراحل , والأمير ألبرت أمير موناكو ، بالإضافة إلى شخصيات بارزة أخرى.

ويوفر مطعم "مرطبان" وجهة حصرية لتجربة الطهي الفاخر في قصر الإمارات. وتُعدّ الأجواء الفخمة مع الإطلالات الرائعة على المياه الزرقاء للخليج العربي ومرسى قصر الإمارات، مكملاً مثالياً للنكهات الإبداعية والمُبتكرة، التي تنتظر العشاق الحقيقيين لأطباق المأكولات الهندية الفاخرة.

ويضيف "تكا لو بار"، الذي يُعد أحد المعالم الرئيسية للمطعم، جانباً ساطعاً للأجواء المميزة مع مزيج رائع من الكوكتيلات الرائعة. كما يبُرز المطعم أيضاً تجربة تناول طعام أرستقراطية حقاً مع غرف طعام خاصة مجهزة بأناقة.

سوف يستمتع الضيوف بالعرض البصري الساحر للوصفات الكلاسيكية التي يتمّ تقديمها بأسلوبب مثير . انغمس في وليمة احتفالية لذيذة مع قائمة إبداعية تتميز بعروض مميزة متنوعة مثل: فاروكي كراب، دم كي نالي، ماسالا شاي كريم بروليه، وهناك المزيد  وأكثر لإرضاء كل الأذواق المميزة.

-انتهى-

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك