المزيد
الرحامنة: أول إصابة كورونا في جابر سٌجلت لاكثر شخص التزاما بإجراءات الوقاية

التاريخ : 13-08-2020 |  الوقت : 08:32:09

وكالة كل العرب الاخبارية

قال مدير عام الجمارك اللواء عبدالمجيد الرحامنة، إن معبر جابر يعمل منذ بداية كورونا قبل 6 اشهر 24 ساعة يوميا، ولم تسجل فيه أي إصابة كورونا من قبل.

وأكد الرحامنة في مداخلة هاتفية له عبر برنامج صوت المملكة الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب، أن أول اصابة كورونا سُجلت في حدود جابر كانت لأكثر شخص التزاما باجراءات الوقاية من كورونا والسلامة العامة المعتمدة والتي اقرتها الحكومة.

وبين أن الاجراءات في الجمارك لم تتغير منذ بداية كورونا الى اليوم، مشددا على التزام جميع العاملين في المعابر الحدودية باجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الاقنعة والقفازات، ومع ذلك حدثت الاصابة.

وقال الرحامنة إنه مطلوب من الاستقصاء الوبائي تتبع الاصابات لمعرفة كيف جاءت الاصابة، وهل مصدرها حدود جابر ام من خارج الحدود.

واضاف، "اذا كان مصدر الاصابة خطأ داخل حدود جابر فهذا يعني أن العالم بأسره يتعامل مع كورونا بشكل خاطئ ولا يعني عدم الالتزام في حدود جابر"

واشار الرحامنة إلى أن 5 موظفين من مرتبات الجمارك اصيبوا بالفيروس، ومع ذلك ليس لدى الجمارك سوى التأكيد على الاجراءات السابقة، مؤكدا أن الجمارك لم تتهاون في اجراءات السلامة منذ بداية الجائحة على الاطلاق.

وقال إنه وخلال عطلة العيد كان هناك تهاون في الاجراءات من قبل كافة المجتمع الأردني، ونحن حتى الان لا نعرف اذا كان مصدر الاصابة من داخل مركز حدود جابر ام من خارجه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك