المزيد
دياب يأمل أن يشكل حكم المحكمة معبراً لإحقاق العدالة

التاريخ : 19-08-2020 |  الوقت : 09:13:16

وكالة كل العرب الاخبارية

أعرب رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب عن أمله فى أن يشكل حكم المحكمة معبراً لإحقاق العدالة، وقال رئيس المجلس النيابي نبيه بري تعليقاً على الحكم الصادر عن المحكمة الخاصة بلبنان في قضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، "يجب أن نربح لبنان".

وأعرب الرئيس دياب في بيان اليوم الثلاثاء عن أمله في "أن يشكل حكم المحكمة الدولية معبراً لإحقاق العدالة وإرساء الاستقرار، كما كان يحلم الرئيس الشهيد، ليخرج الوطن من هذه المحنة قوياً ومتماسكا بوحدته الوطنية وسلمه الأهلي وعيشه الواحد".

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال "نستذكر اليوم الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي ترك بصمات مضيئة في تاريخ لبنان، وستبقى إنجازاته في حاضر ومستقبل اللبنانيين".

وأضاف "رحم الله الرئيس الشهيد، وحمى الله لبنان".

من جهته قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري تعليقاً على الحكم الصادر عن المحكمة الخاصة بلبنان في قضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري "كما خسر لبنان في 14 فبراير (شباط) عام 2005 بإستشهاد الرئيس رفيق الحريري قامة وطنية لا تعوض، اليوم وبعد حكم المحكمة الخاصة يجب أن نربح لبنان الذي آمن به الرئيس الشهيد وطناً واحداً موحداً".

وتابع بري "ليكن لسان حال اللبنانيين: العقل والكلمة الطيبة كما عبر الرئيس سعد الحريري / ويقصد رئيس الحكومة السابق سعد الحريري/ باسم أسرة الراحل"، مضيفاً "الرحمة للشهيد الحريري ولكل الشهداء وحمى الله لبنان".

وكان رئيس الحكومة السابق سعد الحريري قد أعلن بعد انتهاء جلسة النطق بالحكم من قبل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان في قضية استشهاد والده رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري، قبوله بحكم المحكمة الدولية وطالب بتنفيذ العدالة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك