المزيد
جريمة مروعة.. قتل صرّاف بعد سرقة 150 ألف دولار بغزة

التاريخ : 25-09-2020 |  الوقت : 09:23:55

وكالة كل العرب الاخبارية

بعد ساعات من اختفاء الصرّاف الفلسطيني أحمد زكي البشيتي، تم اكتشاف مقتله وسرقة 150 ألف دولار كانت بحوزته، جنوب قطاع غزة.

 

تفاصيل الجريمة المروعة بدأت باستدراج تاجر العملة، الخميس، من شخص آخر لتحويل مبلغ (150 ألف دولار)، حيث توجه إليه بعد إبلاغ أسرته عن مسار تحركه، وفق مصدر أمني بغزة.

وقال المصدر إن البشيتي توجه لـ(م.ع)، لوجود معرفة مسبقة وتعاملات بينهما، وعندما تأخرت عودته، توجه أبناؤه إلى هذا الشخص ولكنه أنكر مشاهدته، مما زاد من قلق العائلة وتم إبلاغ الشرطة بغزة، التي فتحت تحقيقاً في الحادث.

وأفاد بيان للشرطة بغزة (تديرها حماس) بأن المباحث العامة تلقت ظهر الخميس، بلاغاً يفيد بتغيب أحد تجار العملة بخان يونس يدعى (أحمد زكي البشيتي) 53 عاماً، وبعد عمليات بحثٍ وتحرّ استمرت ساعات، تمكنت المباحث العامة من إلقاء القبض على المشتبه به (م.ع) 58 عاماً.

وأضاف البيان أنه خلال التحقيقات الأولية، أقرّ الجاني بخطف تاجر العملة "البشيتي" وقتله بإطلاق النار عليه، وسرقة مبلغ مالي بقيمة 150 ألف دولار كان بحوزته، ودفن جثة القتيل في منزله.

وصادرت المباحث العامة مُسدساً استُخدم في الجريمة، واستعادت المبلغ المالي المسروق، وتعمل حالياً على استخراج الجثة بحضور النيابة العامة والجهات المختصة بالشرطة، واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل أنت مع حظر يوم الجمعة؟
نعم
لا



تابعونا على الفيس بوك