المزيد
قذافي الاردن ..هكذا اسموه الفيسبكيون

التاريخ : 05-01-2013 |  الوقت : 04:48:54

غرابة حملته الانتخابية جعلت منه المرشح الأكثر شهرة في الاردن بآلاف التغريدات والمنشورات التي وسمت باسمه خلال الاسبوع الماضي شملت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الكترونية .

 

المرشح عن المقعد المسيحي في مادبا شبلي حداد تأخر طلبه في الترشح للانتخابات البلدية لعدم احضاره صورتين شخصيتين لاقى شهرة واسعة بعد وعود اعتبرت "غريبة وطريفة" اطلقها ببرنامجه الانتخابي.

 

حداد وعد الاردنيين باستخراج النفط حين يصل الى قبة البرلمان، وأكد على الضغط بكل الوسائل لانضمام الاردن الى دول مجلس التعاون الخليجي.

 

يقول حداد انه ليس مترشحا للانتخابات على اساس ديني ولا على اساس عشائري فالمجلس البرلماني للجميع ويتمنى حداد على الاردنيين ان يحذو حذوه في خدمة الوطن.

 

ويشدد شبلي في وعوده الانتخابية على اعادة سعر اسطوانة الغاز الى سعرها القديم فيما لم تغب القضية الفلسطينية عن برنامجه مؤكدا على انه سيحرر فلسطين من النهر الى البحر .

 

صفحة شبلي حداد الرسمية على فيس بوك لاقت متابعة واسعة حيث وصل عدد معجبيها خلال 5 أيام اكثر من 17 الف متابع ومئات التعليقات على المنشورات والصور المحملة على الصفحة .

 

احد المنشورات الطريفة التي نشرها على صفحته على فيس بوك في احتفاليته بوصول عدد معجبيه الى 10 الاف معجب "تم تدشين اول يافطه انتخابية في مدينه مادبا حيث كان لي شرف المشاركة في تعليقها"

 

وعن مقره الانتخابي يقول حداد "لا يوجد لي مقر انتخابي حاليا مقري في كل شبر من ربوع الوطن الغالي في ريفه وبواديه ومدنه وقراه في وديانه وجباله وسهوله" .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك