المزيد
سفارة دولة الامارات في عمّان تنفذ مشروع الأضاحي المقدم من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية

التاريخ : 01-07-2023 |  الوقت : 12:01:56

وكالة كل العرب الاخبارية

نفذت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة مشروع توزيع الاضاحي للعام (1444 هـ) المقدم من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية في الأردن خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشرف السيد خالد النعيمي عضو البعثة الدبلوماسية لدولة الإمارات على تنفيذ المشروع وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز المعنية في الأردن، من خلال تقديم الأضاحي على الأسر المتعففة في العديد من مناطق المملكة.
وفي كلمة للسيد خالد النعيمي، خلال عملية التوزيع في محافظة المفرق، أكد بأن مشروع الأضاحي الذي تقدمه سنوياً المؤسسات والجمعيات الخيرية في دولة الإمارات، وتشرف عليه السفارة بعمّان، يأتي ضمن المساعي الحميدة التي تنتهجها دولة الإمارات في رعاية المبادرات والمشاريع الخيرية والتعاونية التي تعكس الرسالة الإنسانية والخيرية تجاه الأسر المتعففه، وبما ينسجم مع التعاليم الإسلامية السمحة.
وأضاف بأن سفارة دولة الإمارات حرصت على تنفيذ مشروع الأضاحي، وفق افضل المعايير وأجودها، بما يحقق الفائدة المرجوة منه، في تمكين واحترام المستفيدين.
وقد عبّر عدد من المسؤولين والمستفيدن عن تقديرهم واعتزازهم لهذا التعاون والنهج الطيب الذي تحرص عليه المؤسسات والهيئات الخيرية والانسانية الإماراتية، من خلال تنفيذ مبادرات ومشاريع خيرية وتنموية مستمرة في الأردن، وبما يعكس عمق العلاقة الأخوية وتميزها بين البلدين الشقيقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك