المزيد
على أنقاض بوسكيتس .. برشلونة يبدأ رحلة الصفقة الثالثة

التاريخ : 10-07-2023 |  الوقت : 06:07:33

وكالة كل العرب الاخبارية

بدأ نادي برشلونة الإسباني رحلته لحسم الصفقة الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أنقاض قائده السابق سيرجيو بوسكيتس.

ويبحث برشلونة عن خليفة سيرجيو بوسكيتس، قائد الفريق السابق، لسد الفجوة التيي سيتركها قبل الموسم الجديد، بعد رحيله عن النادي عقب نهاية عقده بنهاية شهر يونيو/حزيران الماضي.

وحاول برشلونة التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، والمغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، لكنه يواجه صعوبة كبيرة في الصفقتين بسبب الظروف الاقتصادية للنادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها مؤخرا.

واستدعى الأمر توجه برشلونة إلى الإسباني أوريول روميو، لاعب وسط جيرونا الإسباني، ليتخذ الآن أولى خطوات حسم الصفقة الثالثة للنادي، بعد تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيو مجانا، بعد نهاية عقديهما مع مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيك بلباو الإسباني على الترتيب.

كما توصل برشلونة لاتفاق نهائي للحصول على خدمات فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير/كانون الثاني 2024، مقابل 31 مليون يورو، بانتظار إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة المؤجلة.

تفاصيل مفاوضات برشلونة مع أوريول روميو
وحسبما كشفت القناة الكتالونية الثالثة "Esport3"، فإن ماتيو أليماني، مدير شؤون كرة القدم ببرشلونة، فتح خط مفاوضات رسمية مع جيرونا من أجل ضم أوريول روميو.

وأضافت أنه من المنتظر أن يغلق برشلونة الصفقة هذا الأسبوع قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد 2023-2024.

التفاصيل المالية لصفقة برشلونة وأوريول روميو
ويملك أوريول روميو شرطا جزائيا في عقده بقيمة 8 ملايين يورو.

لكن برشلونة يسعى لخفض هذا الرقم، إذ يريد دفع 5 ملايين يورو فقط، وسيتعين على الناديين التفاوض.

من هو أوريول روميو؟
أوريول روميو يبلغ من العمر 31 عاما، ويلعب في جيرونا منذ عام 2022 بعد انتقاله للنادي الصيف الماضي قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 5.5 مليون يورو.

وخاض أوريول روميو 34 مباراة مع جيرونا بكل المسابقات خلال الموسم الماضي 2022-2023، وسجل هدفين.

وبدأ روميو مسيرته مع برشلونة في مرحلة الناشئين خلال الفترة من 2004 حتى 2011، قبل أن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي الذي أعاره لاحقا إلى فالنسيا الإسباني وشتوتغارت الألماني.

وانتقل اللاعب الإسباني، الذي خاض مباراتين دوليتين مع منتخب بلاده، بشكل نهائي عام 2015 إلى ساوثهامبتون الذي قضى معه 7 مواسم، قبل العودة إلى إسبانيا من بوابة جيرونا.

العين



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك