المزيد
«بوادر فراق» تحيل حمد الله إلى المدرجات

التاريخ : 06-08-2023 |  الوقت : 06:13:31

وكالة كل العرب الاخبارية

سانتو استبعده عن الكلاسيكو بسبب غموض مستقبله مع الاتحاد

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط»، أن البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد فضل استبعاد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق عن مواجهة الهلال، وذلك إلى حين معرفة مستقبل اللاعب مع الفريق من حيث البقاء أو الرحيل.

وكان بإمكان حمد الله المشاركة في مواجهة الكلاسيكو اليوم، ضمن البطولة العربية، كونه عانى من إصابة طفيفة قبل المواجهة، لكنه تجاوزها في التدريبات الأخيرة. وشوهد إلى جانب عمر هوساوي والمصاب طارق حامد والوافد الجديد البرازيلي فابينيو في مدرجات ملعب الحوية بالطائف.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن حمد الله طلب من إدارة النادي إيجاد انتقال رغبة منه في مغادرة الفريق، علماً بأن عقده يمتد مع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى 2025.

وبعد نهاية المباراة أمام الهلال، أكد المدرب سانتو أن «موضوع حمد الله شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء».

وانضم المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير (كانون الثاني) 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك