المزيد
مرشح للرئاسة الأمريكية يحذر من حرب نووية وتدمير الناتو

التاريخ : 15-08-2023 |  الوقت : 10:47:33

وكالة كل العرب الاخبارية

24 - أبوظبي

   

حذر المرشح الرئاسي الأمريكي روبرت كينيدي جونيور من اندلاع حرب نووية، وقال إن "الناتو يضعف الآن ويتجه إلى الحرب مع روسيا".

 

وأضاف كينيدي في مقابلة حصرية مع برنامج " "Camilla Tominey Show عبر قناة GP News، أن "أوكرانيا هي وكيل في صراع جيوسياسي بين روسيا والولايات المتحدة، وحلف الناتو يتم جره إليه وسوف يتم تدميره في النهاية لأنني في النهاية لا أعتقد أن الناتو، أو دول الناتو الأخرى مثل اليونان، لديها الجرأة للانضمام إلى حرب ضد روسيا ولا أحد يريدها".

وتابع روبرت كينيدي قائلاً: "كل يوم نقترب من الحرب النووية أو من حروب أخرى غير تقليدية".

وقال ابن شقيق جون كينيدي: "في الواقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، عندما سئل لماذا نحن في حالة حرب في أوكرانيا، قال إننا هناك من أجل تغيير النظام في روسيا.. وبعد ذلك ، قال وزير دفاعه لويد أوستن، في أبريل (نيسان) من عام 2022، إن دورنا وهدفنا في أوكرانيا، هو استنفاد الجيش الروسي وإضعاف قدرته على القتال في أي مكان آخر في العالم"، وأضاف "هذه هي المهمة المحددة التي يكتبها المحافظون الجدد منذ عام 2002 ".

ويمضي المرشح الرئاسي الديمقراطي الآن قدماً في حملته الانتخابية، على الرغم من تعرضه لتهديدات بالقتل وحوادث تجاوز على ممتلكات الغير.

وذهب كينيدي ليشرح أنه ليس لديه شك بشأن "التضحية التي قد تكون مطلوبة للحفاظ على أمريكا"، وأضاف "عادة ما أتلقى تهديدات بالقتل".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك