المزيد
محمد صلاح.. الساعات الحاسمة

التاريخ : 06-09-2023 |  الوقت : 03:30:39

وكالة كل العرب الاخبارية

24-أبوظبي

   

يتصدر لاعب ليفربول محمد صلاح مشهد الانتقالات الصيفية في دوري روشن للمحترفين قبل غلق باب القيد بـ24 ساعة فقط، ويسعى نادي اتحاد جدة بكل قوة إلى الحصول على موافقة "الريدز" بالتخلي عن "الفرعون" في الوقت الذي تقدم فيه بعرض خيالي يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

 
ووصل يوم السبت الماضي وفداً من نادي اتحاد جدة إلى العاصمة الإنجليزية لندن للدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي ليفربول للحصول على خدمات صلاح.
فيما كشفت تقارير تلفزيونية أن نادي اتحاد جدة يسعى إلى حسم الصفقة  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب مخاوف من انتقاله في الصيف المقبل إلى الهلال أو الأهلي السعوديين، حسب موقع اليوم السابع.
وقال الصحافى بين جاكوبس، في تصريحات بقناة  "CBS"، إن "رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع صلاح في الصيف الحالي قوية جدًا، بسبب عدم ضمان الفريق بأنه سيكون النادي المختار للتعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل".
وأضاف جاكوبس: "سيكون انتقال صلاح للهلال أو الأهلي الموسم المقبل محتمل، لذلك شركة الاتحاد تستعد لتقديم العرض الأخير خلال 48 ساعة، ويستعد النادي لتقديم 175 مليون جنيه إسترليني وقد يصل حتى لـ 200 مليون".
وتابع: "الوفد السعودي لم يعد متفائل مثل السابق بإتمام الصفقة لكنهم لا ينوون الاستسلام، لكن إدارة شركة الاتحاد تريد حسم الصفقة بشدة خلال الصيف الحالي لأنهم متخوفين أن صندوق الاستثمار السعودي قد يفكر بنادي الهلال كبديل من أجل محمد صلاح في 2024".
وأكد أن نادي ليفربول ثابت فيما يخص رفضه بيع نجمه محمد صلاح إلى الدوري السعودي للمحترفين رغم العروض الخيالية التي يتلقاها.
وعلقت الصحيفة في تقرير لها عن إمكانيات صلاح ومدى أهميته لنادي ليفربول قائلة: "ثلاثة أشياء تبدو مؤكدة في الحياة: الموت، والضرائب، وحصول صلاح على 30 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات في الموسم الواحد".
أضاف التقرير: "قليلون بشكل استثنائي هم الذين يمكن مقارنتهم بعدد الأهداف التي يسجلها صلاح موسمًا بعد موسم، لكن أحد عناصر لعبته التي ربما يتم الاستهانة بها هو أسلوبه في اللعب ورؤيته وقدرته على العثور على التمريرة الصحيحة في الوقت المناسب".
في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تسجيله 19 هدفًا في الدوري، تحول صلاح إلى صانع أهداف وصنع 12 هدفًا (وهو رقم لم يتفوق عليه سوى كيفن دي بروين، الذي يعتبر إلى حد كبير أفضل لاعب خط وسط مهاجم في العالم)


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك