المزيد
الهلال الأحمر يتوسع في إغاثة المتأثرين من العاصفة دانيال في ليبيا

التاريخ : 19-09-2023 |  الوقت : 10:51:34

وكالة كل العرب الاخبارية

24-وام

   

وسعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عملياتها الإغاثية وبرامجها الإنسانية للمتأثرين من العاصفة دانيال والسيول والفيضانات في ليبيا.

 
وقدمت الهيئة المزيد من المساعدات التي تضمنت المواد الغذائية، والإيوائية، والطرود الصحية، ومستلزمات الإسعافات الأولية، وغيرها من الاحتياجات الضرورية، لآلاف الناجين والنازحين في عدد من المناطق شرق ليبيا.
ويواصل وفد الهيئة في ليبيا، جهوده الإنسانية للحد من تداعيات الكارثة، وتوفير رعاية أكبر للمتأثرين بتوزيع المزيد من المساعدات عليهم، وتلبية احتياجاتهم الضرورية.
وعقد الوفد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع جمعية الهلال الأحمر الليبية، والجهات المتخصصة لتنسيق المساعدات ميدانياً، والعمل سوياً للوصول إلى المناطق التي لا تزال تواجه تعقيدات لوجستية بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت بها وببنيتها التحتية.
إلى ذلك تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تسيير شحنات الإغاثة من أبوظبي إلى ليبيا عبر جسر الإمارات الجوي، وتشهد مستودعات الهيئة في أبوظبي، ودبي حركة دؤوبة، لتجميع وتجهيز الطرود الغذائية، والصحية، والمواد الإغاثية، والإيوائية  لإرسالها إلى الأشقاء في ليبيا.
وأكدت الهيئة أن عملياتها الإغاثية وبرامجها الإنسانية ستتواصل إلى أن تنجلي المحنة، وأنها لن تدخر وسعاً في سبيل ذلك انطلاقاً من مسؤوليتها تجاه المتأثرين، والتزاماً بمبادئها الإنسانية العالمية.


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك