المزيد
"سامسونغ" تحصد أهم جوائز مؤتمر الخليوي

التاريخ : 24-03-2013 |  الوقت : 09:09:30

وكالة كل العرب الاخبارية : أعلنت شركة "سامسونغ الكترونيكس"، الرائدة عالمياً في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، حصولها على تقدير منظمة GSM للسنة الثانية توالياً، عبر نيلها جائزتين عن كل من فئة الشركة المصنعة لهذه السنة وأفضل الهواتف الذكية، وذلك في حفلة الجوائز العالميّة للاجهزة الخليويّة، خلال المؤتمر العالمي للخليوي 2013 .
وقد رشّح الحكام في منظمة GSM، سامسونغ، الشركة الصانعة الأولى هذه السنة، بعد تحقيقها المركز الأول في سوق الهواتف الخليوية، وكذلك في سوق الهواتف الذكيّة للعام الماضي، فيما تكرّم الجائزة ابتكارات "سامسونغ" المستمرة وريادتها في سوق الهواتف الخليوية.
وقد حصل هاتف سامسونغ GALAXY S III على لقب "أفضل هاتف ذكي" تقديراً لأداء الجهاز القوي والإقبال الكبير الذي حظي به من المستهلكين. علماً أنه حقق مبيعات في كل أنحاء العالم تخطت الأربعين مليون، مما يجعله الجهاز الأسرع مبيعاً في تاريخ الشركة الكورية، بالاضافة الى كونه الهاتف الذكي الرائد في العالم. ويجمع GALAXY S III بين التفاعل العفوي والتشارك الفوري بكل سلاسة، ليقدم تجربة الهاتف الذكي الأفضل في العالم.
وحازت كاميرا GALAXY لقب "أفضل جهاز استهلاكي متصل بالانترنت"، وهي أول كاميرا متصلة بشبكة الانترنت، تجمع بين التمايز الفوتوغرافي لكاميرا مدمّجة ذات قدرة على الاتصال بشبكتي الجيل الثالث والرابع والشبكات اللاسلكية ونظام أندرويد 4.1Jelly Bean. كذلك تلبّي مطالب المستهلكين الذين يريدون أن يكونوا قادرين على تحرير ومشاركة الصور الخاصة بهم فوراً، من دون اللجوء إلى المساومة على الجودة. كاميرا GALAXY تجعل مهمة التقاط، الصور وتحريرها ومشاركتها، أكثر سهولة أينما كان المستخدم. والجدير ذكره، أن 2012 كان عاماً مميّزاً لسامسونغ، إذ حققت الشركة أرقاماً قياسية جديدة في مجال الهواتف الخليوية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك