المزيد
مزاعم بتسريب أسئلة الفيزياء في مادبا

التاريخ : 24-06-2013 |  الوقت : 02:38:40

نفى مدير تربية قصبة مادبا الدكتور محمد الروسان تسريب ورقة اسئلة امتحان الفيزياء، موضحا أن الإجراءات الرقابية المشددة المتخذة في قاعات الامتحان لا يمكن معها تسريب أية ورقة.  
وكانت أوساط مختلفة قد تناقلت أول من أمس، معلومات حول تسريب ورقة أسئلة مادة الفيزياء قبل الامتحان بيوم، وأنه تم بيعها بسعر 200 دينار.  
على أن الروسان أكد أن هناك عدة لجان للاستلام وتسليم ورقة الاسئلة، حيث يتم إحضار الأوراق من الوزارة ومن ثم وضعها بمغلفات مختومة، بخزانة محكمة أيضا، بوجود اللجنة المشكلة لتلك الغاية والمكونة من خمسة أعضاء.
وفي ذات السياق حرمت مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية طالبا من التقدم لامتحان "التوجيهي" ولمدة دورتين بسبب الغش، وفق مدير التربيه أمين شديفات.
وبين أن الأجهزة القائمة على رقابة الامتحانات تعمل على تقديم كافة وسائل الراحة من حيث المراوح والمياه المبردة والأجواء المريحة والمناسبة.
كما قررت مديرية تربية منطقة السلط أمس حرمان 6 طلاب ثانوية عامة 4 منهم لمبحث واحد و2 لدورة كاملة بسبب لجوئهم إلى الغش عن طريق استخدام الأجهزة الخلوية والسماعات وقصاصات الورق "التصغير"، بحسب مصدر في مديرية تربية السلط.
وأضاف المصدر أن عدد الطلبة المحرومين في السلط بلغ منذ بدء الامتحانات وحتى امتحان أمس 132 طالبا وطالبة. إلى ذلك تعرض أحد رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة بمنطقة عين جنا بمحافظة عجلون للاعتداء من قبل ولي امر طالب برشقه بالحجارة وشتمه. 
وقال رئيس فرع نقابة المعلمين في المحافظة جهاد الصمادي إن مدير التربية والتعليم محمود شهاب خاطب محافظ عجلون، محمد سميران حيث تم متابعة القضية لاتخاد الإجراءات المناسبة، مشيرا إلى أن المحافظ ابدى اهتماما كبيرا بالقضية. وأكد أنه لا تهاون في قضايا الاعتداء على المعلمين وأن كرامة المعلم مصونة وسوف تتخذ كل الإجراءات القانونية بحق المعتدين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك