المزيد
نقل 75 ألف طن نفايات من عمان منذ مطلع رمضان

التاريخ : 06-08-2013 |  الوقت : 06:15:48

وكالة كل العرب الاخبارية:حدد رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني عمل جهاز النظافة في كافة مناطق العاصمة عمان بنسبة 50 بالمائة في اول ايام العيد، و75 بالمائة في ثاني ايام العيد، و100 بالمائة باقي أيام العطلة.
وشدد الكيلاني في تعميم أصدره على مدراء مناطق الامانة اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة خلال وقفة وعطلة عيد الفطر من تامين مناوبين لاستقبال اي شكاوي او ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام المطلوبة من الدوائر المعنية.
ووجه مدراء دوائر عمليات ضبط البيع العشوائي والازالة، ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان، المركبات، الاليات ، النقل والتزويد ، السوق المركزي ، بعمل برنامج مناوبات طيلة ايام عطلة عيد الفطر، على ان تستمر اعمال فرق الطوارئ كالمعتاد.
من جانب اخر جمعت آليات وكوادر امانة عمان الكبرى منذ مطلع شهر رمضان المبارك وحتى اليوم الثلاثاء 6 آب نحو 75 الف طن نفايات تم نقلها الى المحطات التحويلية التي بدورها وردتها الى مكب الغباوي من خلال آليات ذات سعة كبيرة (تريلات).
وقال مدير دائرة البيئة في الامانة المهندس فارس ابو الراغب ان جهاز البيئة والنظافة سيتم تعزيزه في جميع مناطق امانة عمان الكبرى بحيث يكون العمل في وقفة عيد الفطر مفتوح لما بعد صلاة العيد وبنسبة 100 بالمائة لجميع الكوادر والاليات.
واشار الى ان آلية العمل تتركز حاليا على نظافة الساحات العامة والمساجد والمقابر والمواقف والحدائق العامة، والمواقع التجارية ، وتكنيس الارصفة والشوارع الرئيسة والفرعية يدويا واليا، ورفع سوية عملية جمع ونقل النفايات في جميع المناطق في وقفة وايام العيد وبنسبة 100 بالمائة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك