المزيد
509 جرائم خلال عطلة العيد في الاردن

التاريخ : 11-08-2013 |  الوقت : 11:10:23

وكالة كل العرب الاخبارية

تعاملت مرتبات الامن العام مع ما مجموعه (509) جرائم خلال عطلة عيد الفطر السعيد وقعت على الأشخاص أو الأموال والقي القبض على معظم المتسببين بها واتخذ المقتضى القانوني اللازم بحقهم.

وقالت مديرية الامن العام في بيان أصدرته الاحد، أن (12) مشاجرة جماعية او فردية تنوعت الإصابات فيها بين البسيطة والبليغة, فيما توفي إثر حوادث سير خلال الأيام الثلاثة الماضية (9) أشخاص وأصيب (131) شخصا في حوادث سير بلغت في مجموعها (725) حادثا منها (5) حالات تدهور و(32) حادث دهس معظمها لأطفال.

وأوضح البيان أن مختلف الشوارع في محافظات المملكة وبمناسبة العيد شهدت حركة سير كثيفة تم التعامل معها وتنظيم الحركة فيها لتخفيف الازدحام وتسهيل حركة المركبات من خلال كوادر أقسام السير التي عملت على مدار الساعة طيلة أيام عطلة العيد.

وبحسب البيان فقد قامت كافة مراكز الإصلاح والتأهيل باستقبال ذوي النزلاء الذين حضروا للقاء أبنائهم طيلة أيام العيد حيث بلغ عدد الزيارات في كافة المراكز (19554) زائرا, فيما مكنت ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل بعض النزلاء كبار السن وذوي الاحتياجات وحسني السلوك, والناجحين منهم في امتحان الثانوية العامة من لقاء ذويهم في زيارات خاصة جمعتهم في إطار تعزيز السلوك المنضبط لديهم بما يسهم في العملية الإصلاحية لهم, وقد استفاد من هذه المبادرة (613) نزيلا في (13) مركز إصلاح وتأهيل .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك