المزيد
باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني دي ماريا

التاريخ : 15-08-2013 |  الوقت : 08:29:04

وكالة كل العرب الاخبارية

ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" أن باريس سان جيرمان يواصل مساعيه لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد خاصة بعد أن تعاقد مع إدينسون كافاني وماركينيوس ولوكاس ديني، ويفكر في دي ماريا الذي قد يرحل عن الريال حال شرائه للويلزي جاريث بيل.

وأضافت أن إدارة باريس سان جيرمان تنتظر معرفة ما ستؤول إليه محاولات الريال للتعاقد مع بيل نجم توتنهام الإنجليزي، لكي يتقدموا بعرض رسمي لضم دي ماريا الذي سيصبح من الصعب عليه حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في ظل وجود الويلزي.

ومن المعروف أن دي ماريا يرغب في المشاركة بكافة المباريات الموسم المقبل لكي يتم استدعاؤه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2014 التي ستستضيفها البرازيل، ورغم تمسكه بالبقاء في الريال إلا أنه قد يوافق على الرحيل إذا حط بيل رحاله في الملكي.

وتقول "لو باريزيان" أن دي ماريا لا يعد الخيار الوحيد أمام باريس سان جيرمان، نظرا لأن النادي يفكر أيضا في البرتغالي لويس كارلوس ألميدا "ناني" لاعب مانشستر يونايتد حال فشل التعاقد مع الجناح الأرجنتيني.

ويعتبر ضم ناني أمر أكثر سهولة من صفقة دي ماريا، نظرا لأن اللاعب لن يحظى بالمشاركة كأساسي مع الشياطين الحمر بعد تولي ديفيد مويس تدريبه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك