المزيد
الصريح والبقعة.. غايات متباينة

التاريخ : 20-09-2013 |  الوقت : 11:51:50

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 تطغى امال التعويض والتعزيز على لقاء الصريح والبقعة الذي يقام على ملعب الامير هاشم عند الرابعة عصرا في نطاق الاسبوع الثاني لدوري المحترفين «المناصير» لكرة القدم.
اختلفت نتائج الفريقين في الاسبوع الاول بخسارة للصريح امام الشيخ حسين وفوز للبقعة على حساب الجزيرة.. وهما تحذوهما الامال في الفوز في مباراة اليوم لتفعيل المعنوية وتقويتها في ظل امتلاك الفريقين للاعبي من ذوي الخبرة الى جانب عنصر الشباب الذي يريد اثبات نفسه مبكرا فظروف المباراة هي التي تحكم على نتيجتها لكن في نفس الوقت لن يتنازل أي منهما عن النتيجة بسهولة وسيمسكان بقوة عليها.
 ومع ان البطولة في اولها، وباعتبار ان كل مباراة في الوقت الحالي هي مباراة يجب استغلال الفرصة فيها دون انتظار التعويض لاحقا، ومن ثم المحافظة على فارق النقاط، فلا بد ان تكون التحضيرات جيدة وظروف اللاعبين هي في احسن حال وهي مكتملة الصفوف مع محافظة الطرفان على تشكيلة تضمن له استقراره واداءه المعقول الذي يحقق اهدافه.
فنيا، يقدم الفريقان اداءا قويا ومتوازنا يشمل السعي لبسط النفوذ على الكرة وامتلاك وسط الميدان ويشكل العبور من الاطراف البديل لديها حال اغلاق العمق كما ظهر في اللقاءين السابقين في حين ان الهجمات المرتدة ستكون خطرة على المرميين حال توافر الكثافة الهجومية المطلوبة.

التشكيلة المتوقعة
الصريح: احمد الشياب،حاتم الساري، محمود نزاع،انس شهابات، سليمان العزام، علاء القيسي، سامي ذيابات، محمد عبدالحليم، ايمن الخالد، عبدالرؤوف الروابدة، ايمانويل.
البقعة: محمود المزايدة، عمر رضوان، انس العدينات، ابراهيم دلدوم، عمار ابو عواد، اسامة ابو غنام، حازم ابو علي، عدنان عدوس، محمد الرفاعي، اياد ابو غرقود، يزن شاتي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك