المزيد
منتخب الناشئات يتأهب لمواجهة كوريا الشمالية الخميس

التاريخ : 24-09-2013 |  الوقت : 03:56:30

وكالة كل العرب الاخبارية : 

 تخضع لاعبات منتخبنا الوطني للناشئات تحت 16عاما  لكرة القدم غدا –الاربعاء- الى البروفة الاخيرة قبل مواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم بعد غد الخميس المقبل في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ضمن النهائيات الاسيوية التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية، والتي تستمر ولغاية السادس من الشهر المقبل.

وطالب الجهاز الفني اللاعبات  قبل الحصة التدريبية  التي جرت اليوم -الثلاثاء -التركيز بشكل كبير والاعلان عن انطلاقة قوية امام كوريا الشمالية  وتقديم اداء قوي يعكس مدى التطور الكبير الذي اصاب الكرة الاردنية التي باتت رقما صعبا في القارة الاسيوية في الوقت الذي اظهرت فيه اللاعبات  الرغبة الكبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية  اضافة الى الحالة المعنوية والانسجام الكبير بين اللاعبات مايساهم في تعزيز مسيرة المنتخب الذي يـتأهب للاستحقاق الاسيوي.
واشتملت الحصة التدريبية التي جرت وسط اجواء ماطرة على الجوانب الفنية والتكتيكية باشراف المدير الفني صالح دغش والمدربة العام سوسن  الحساسين ومدرب الحراس سمير مولود وبمشاركة (23) لاعبة :ملك شنك، ربا الغويري، نغم الظاهر ، زين مظهر، فرح الدميسي، تيماء حبول ، نور الرفاعي ، رند جودت ، نور زوقش، هبة عبندة ، لونا سحلول، ميس العقيلي ، بتينا عبود،  تسنيم أبو الرب ،سارة عامر، عزيزة الحايك ،جيدا النبر، منار اسليم ،لين البطوش ، لين العبادي، سهر حواري ، زينة العدوان وروان نوارة.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
يعقد  صباح اليوم – الاربعاء - الاجتماع الفني بحضور مندوبي الاتحاد الاسيوي الى جانب مندوبي المنتخبات والمعنيين  لبحث الترتيبات الادارية والفنية للقاء واستعراض الاسماء واعتماد الوان القمصان واستعراض التعليمات.
كما يعقد المؤتمر الصحافي للمدربين  بحضور المدير الفني صالح دغش للاعلان عن اخر الاستعدادات النهائية والتحضيرات للقاءات في حين تعقد ورشة للاطباء والمعالجين حيث يمثلنا في الورشة المعالجة سندس المصري.

ووصل المدرب الياباني ماساهيكو أوكياما اليوم –الثلاثاء- الى الصين  على ان تصل غدا الاربعاء  رئيسة الوفد رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية رئيسة اللجنة النسوية.
وعلى صعيد متصل واصل الاتحاد الاسيوي لقاءاته مع اداريي المنتخبات للوقوف على اخر التحضيرات الادارية من خلال اللجان المختصة واستعراض احتياجات المنتخبات من الامور الفنية والادارية واعداد جداول التدريبات على الملاعب المعنية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك