المزيد
المهيري: سلة الجزيرة تتطلع لبناء فريق متميز

التاريخ : 24-09-2013 |  الوقت : 08:15:27

وكالة كل العرب الاخبارية

 

تعاقدت إدارة نادي الجزيرة مع ثلاثة لاعبين لدعم صفوف فريقها الأول لكرة السلة الذي يستعد منتصف الشهر المقبل للمشاركة في البطولات الأربع للموسم المحلي لمنافسات الرجال.

وتضمنت التعاقدات كلاً من لاعب الأهلي سعيد البلوشي، ولاعب النصر ناصر السويدي، لموسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى عقد يمتد لعشرة شهور مع محترف بني ياس الأسبق الأميركي لاري كوكس.

وكان نادي الجزيرة قد أعلن في شهر يونيو الماضي عن اســـــــتكماله لجميع فرق المراحل السنـــــية عبر تأسيسه فريق كرة سلة لمرحلة الرجال، لتتعاقد إدارة النادي مع مساعد مدرب الشارقة الأسبق الأميركي كولينز سمير، بالإضافة لتصعيد ثلاثة لاعبين من مرحلة الشباب هم معتز السويدي، وفرج عبدالله، ومحمد كايد.

من جهته، أكد إداري الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة جمعة المهيري لـ«الإمارات اليوم» أن « التعاقدات الأخيرة، تأتي ضمن خطوات استكمال الفريق الذي بات يضم 15 لاعباً».

موضحاً: «اعتمادنا على نظام الإعارة يكمن في صعوبة إيجاد لاعبين ذوي خبرة يمكن التعاقد معهم، خصوصاً وسط العدد المحدود لأنديــــة الرجال في الدولة».

مضيفاً: «طموحنا في الموسم الأول هو تسجيل مشاركة جيدة بغض النظر عن النتائج، واستكمال فرق المراحل السنية عبر تأسيس فريق الرجال».



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك