المزيد
امنية تدعم منتخبنا الوطني الاردني في بطولة غرب اسيا الثانية للكراتيه

التاريخ : 24-09-2013 |  الوقت : 09:54:52

وكالة كل العرب الاخبارية

 

التزاماً منها بدعم الشباب والمنتخبات الوطنية في مختلف الرياضات، وضمن مسؤوليتها الإجتماعية المستدامة في دعم المجال الرياضي، قدمت شركة أمنية للاتصالات دعمها للمنتخبات المشاركة (منتخب الرجال والسيدات) فيالبطولة والتي نظمها اتحاد غرب آسيا في العاصمة الأردنية عمان. 

وهذا وانطلقت البطولة يوم الاربعاء الموافق لتاريخ الرابع من الشهر الحالي والممتدة حتى الخامس من الشهر نفسه في صالة الأرينا، حيث اشتملت نشاطات اتحاد غرب آسيا للكراتيه إضافة مسابقة السيدات لأول مرة ضمن برنامج منافساتها.

كما وأكدت شركة أمنية بأن دعمها للمنتخبات الوطنية المشاركة تأتي في إطار دعم الرياضة التي تعد محوراً رئيسياً للمسؤولية الاجتماعية المستدامة للشركة، ومن باب تعزيز ودعم تواجد المملكة في المحافل الرياضية الإقليمية والعالمية. 

وقال مدير التسويق في شركة أمنية عمر العموش بأن شركة أمنية ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية، وهي تضع الشباب ومحور الرياضة في صلب مسؤوليتها الاجتماعية، مشيراً إلى أن هذه المحاور من شأنها المساهمة في تنمية المجتمع ودعم مواهب الشباب الرياضية ومساعدتهم على المنافسة والتواجد محلياً واقليمياً وحتى عالمياً. 

وأشار العموش إلى أهمية المشاركة في مثل هذه البطولات التي من شأنها تعزيز روح المنافسة لدى الشباب وتحفيزهم على التميز والإبداع.

من جانبه أكد رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه المهندس معين الفاعوري 'إن دعم شركة بحجم شركة أمنية لهذا الحدث ساهم في إنجاح فعالياته التي تنظم لأول مرة في المملكة. حيث أندعم الشركة للمنتخبات الوطنية هو على قدر كبير من الأهمية في تعزيز رياضة الكراتيه ودعم الشباب الأردني من اصحاب المواهب في هذه الرياضة العالمية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك