المزيد
عبدالله: لاعبو العين أفرطوا فـــي الثقة.. فخسروا

التاريخ : 29-09-2013 |  الوقت : 09:04:40

وكالة كل العرب الاخبارية : 

نفى مدرب العين أحمد عبدالله أن تؤثر الخسارة التي مني بها فريقه، أول من أمس، أمام الظفرة 3-4 في حظوظه في البقاء ضمن دائرة المنافسة بعد مرور ثلاث جولات فقط على دوري الخليج العربي لكرة القدم. وقال في المؤتمر الصحافي «خسرنا للمرة الثانية الموسم الجاري، لكن هذا لا يعني أن أوان المنافسة قد مضى، فهناك مراحل طويلة للتصويب، والعودة مجددا إلى الواجهة بالنتائج المطلوبة في الدوري».

وأضاف أن «لاعبي العين أفرطوا في الثقة فخسروا أمام الظفرة، والعين درج على احترام جميع منافسيه في جميع الأوقات والمناسبات، لكن الحقيقة هناك أخطاء عدة بدت على اللاعبين في الميدان».

وأوضح «لا يمكن أن نتحدث عن تضاؤل حظوظ العين في المنافسة بعد الخسارة الثانية في الدوري، فهناك معطيات جيدة يمكن أن تساعد فريقنا على استعادة بريقه في المسابقة، وتعويض النتائج التي حدثت، وتوقف الدوري سيكون جيداً لترتيب أوراق الفريق خلال المرحلة المقبلة».

وتابع أحمد عبدالله أن «اللاعبين تمكنوا من السيطرة على الميدان في الحصة الأولى من اللقاء، فنجحوا في إحراز هدف السبق، لكن الأمور لم تمض على هذا النسق بعد الاستراحة، فانقلبت النتيجة لمصلحة الخصم جراء الأخطاء الدفاعية».

وأردف «لم نستسلم بعد أن نجح الخصم في تحقيق الأفضلية والتفوق 3-1، فقمنا بالمحاولات الهجومية وعدلنا النتيجة لكن النهاية كانت لمصلحة الظفرة».

واختتم «أعتقد أن نادي العين لديه المعطيات الجيدة التي تساعده على العودة من جديد إلى احراز الانتصارات في الدوري، وهذا الشيء يمكن أن يحدث في الفترة المقبلة، رغم الخسارة في مباراتي الشباب والظفرة».

وخالف فريق الظفرة جميع التكهنات، أول من أمس، بعد أن نجح في قلب الطاولة على العين وهزمه برباعية فحقق المطلوب في ملعبه بفوزه الأول في المنافسة بعد خسارته الأولى من الإمارات وتعادله الثاني مع بني ياس.

ونجح مدرب الظفرة عبدالله مسفر في تأكيد تفوقه على العين للمرة الثانية خلال موسمين، إذ سبق له التفوق على الزعيم الموسم الماضي مع فريق دبا الفجيرة بهدف نظيف على ملعب القطارة.

ويحسب للمدرب مسفر أسلوبه التكتيكي الممتاز في الوسط والدفاع، بالتضييق على لاعبي العين وعدم منحهم المساحة الكافية لتهديد المرمى، ومن ثم الارتداد المعاكس، فكانت سببا مهما في الأهداف الأربعة، إلى جانب توقيته الممتاز في الزج بالمهاجم كلوتي الذي كان سلبياً في المباريات الماضية.

في المقابل، عانى العين كثيراً من الأخطاء الدفاعية وبدا باهتا في الميدان، مع غياب واضح لدور لاعبي منطقة المناورة، ففشل في تأكيد حضوره الجيد في المنافسة بعد عودته المهزوزة في المباراة الماضية مع نادي عجمان، وبدا أنه يعاني مشكلات عدة.

مسفر: الحكم سمح للاعبي العين بالعودة إلى أجواء اللقاء

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/09/25817.jpg

أكد مدرب الظفرة عبدالله مسفر، أن لاعبي فريقه يستحقون التقدير بعد الفوز على العين (حامل اللقب) 4-3 في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، موضحاً أن «حكم المباراة تغاضى عن عدم احتساب مخالفة لمصلحة المهاجم الغاني إيمانويل كلوتي قبل لحظات من هدف تقليص الفارق للزعيم الذي أدى إلى توتر اللاعبين، وسمح للاعبي الخصم بالعودة إلى أجواء اللقاء بهدف التعادل قبل أن يعرف فرسان الغربية طريقهم للنقاط الثلاث». وأضاف في المؤتمر الصحافي «انتظرنا أن يقوم الحكم باحتساب مخالفة لمصلحة اللاعب كلوتي، لكن هذا لم يحدث، فتابع لاعب العين خالد عبدالرحمن تقدمه ومرر كرة عرضية للاعب جيان أثمرت عن تعديل النتيجة، والحقيقة أن هذا الوضع أدى إلى توتر غير جيد، قبل أن يعود العين للقاء بالهدف الثالث بعد دقائق عدة عن طريق اللاعب ذاته».

وتابع «أكثر ما أسعدني العزيمة القوية للاعبي الظفرة التي ساعدتهم على مواجهة الموقف الصعب في الميدان».

وتابع «العين حشد كل نجومه في الميدان، ولا أخفي وجود ضغوط على لاعبي فريقي، لكن بالمقابل كانت الرغبة جيدة في الفوز وتعديل وضع الفريق في الدوري».



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك