المزيد
تيري ينقذ تشيلسي من السقوط أمام توتنهام في قمة «الجارين»

التاريخ : 29-09-2013 |  الوقت : 08:14:42

وكالة كل العرب الاخبارية

 

سجل جون تيري هدفاً في الشوط الثاني ليمنح تشيلسي نقطة بالتعادل 1-1 مع مضيفه وجاره اللندني توتنهام هوتسبير في افتتاح منافسات الجولة السادسة في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم أمس. وبهذه النتيجة انتهت المعركة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي ومواطنه ومساعده السابق أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام دون أن يتفوق أحدهما على الآخر.

وسيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول وانتزعوا تقدما مستحقا بعد الهدف الذي سجله جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 19. لكن قرار مورينيو بالدفع بخوان ماتا في الشوط الثاني أتى بثماره إذ أرسل الأخير الكرة من ركلة حرة قابلها تيري برأسه محرزاً هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 65 عقب ضغط مكثف من الفريق الزائر.

وضغط تشيلسي على الفريق المضيف حتى قرر الحكم مايك دين بشكل مثير للجدل طرد المهاجم الإسباني فرناندو توريس مع تبقي عشر دقائق من زمن اللقاء. وتلقى توريس الإنذار الثاني بعد التحام غير خطير مع يان فيرتونن الذي كان قد تسبب في وقت سابق في حصول المهاجم الإسباني على الانذار الأول.

 

وكانت كافة عناوين الصحف التي سبقت المباراة تركزت على الصراع بين الصديقين مورينيو وفيلاس بواش اللذين تحولا إلى متنافسين وتقابلا لأول مرة عقب أربع سنوات من استقالة فيلاس بواش من الجهاز التدريبي لمورينيو في الإنتر ليشق طريقه بنفسه.

 

وعمل فيلاس بواش تحت قيادة مورينيو في بورتو وتشيلسي قبل أن تشكل فترة عملهما معا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي نهاية علاقتهما التدريبية معا. ودخل توتنهام المباراة وهو صاحب أفضل سجل دفاعي في أكبر خمس بطولات دوري في اوروبا بعد أن تلقت شباكه هدفا واحدا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك