المزيد
لوكاكو يقود إيفرتون للمركز الرابع

التاريخ : 01-10-2013 |  الوقت : 10:36:17

وكالة كل العرب الاخبارية : 

سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين وصنع ثالثا في شوط واحد، ليقود فريقه إيفرتون للفوز 3-2 على نيوكاسل يونايتد الاثنين، والصعود إلى المركز الرابع، ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصنع لوكاكو المنضم لإيفرتون معارا من تشلسي، هدفا لزميله الشاب روس باركلي، كما سجل هدفين آخرين ألغاهما الحكم بداعي التسلل في الشوط الأول.

وحاول نيوكاسل العودة إلى مجريات اللقاء في الشوط الثاني، وسجل يوهان كاباي الهدف الأول في الدقيقة 50، وأضاف لوك ريمي هدفا قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، لكن الفريق أخفق في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة.

وأصبح رصيد إيفرتون بعد هذا الفوز 12 نقطة من ست مباريات، وقفز من المركز الثامن إلى الرابع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وتقدم لوكاكو بهدف لإيفرتون بعد 5 دقائق بعد تمريرة من كيفن ميرالاس، وصنع الهدف الثاني في الدقيقة 24 لزميله باركلي الذي سدد كرة قوية من 18 مترا في مرمى الحارس تيم كرول.

وأصبحت النتيجة 3-صفر لصالح إيفرتون في الدقيقة 36 بعد هدف آخرمن لوكاكو البالغ عمره 20 عاما، في ظل هيمنة تامة لأصحاب الأرض.

وهذا الفوز هو الثالث على التوالي لإيفرتون الذي تعادل في أول 3 جولات، قبل أن تبدأ انتصاراته.

ويتصدر آرسنال الدوري برصيد 15 نقطة، متقدما بنقطتين على ليفربول وتوتنهام هوتسبير، صاحبي المركزين الثاني والثالث، بعد ختام المرحلة السادسة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك