المزيد
مصر: "الإخوان" تعلن عدم التراجع عن عودة مرسي

التاريخ : 02-10-2013 |  الوقت : 10:07:31

وكالة كل العرب الاخبارية : 

 أكدت جماعة "الإخوان المسلمين" إنها لن تتراجع عن المطالبة بإنهاء "الانقلاب العسكري الفاشي"، وعودة الرئيس المصري محمد مرسي إلى سدة الرئاسة، واصفة دعوة مؤسسة الرئاسة لمنشقين عن الجماعة للحوار بـ"المشبوهة".

ونقلت موقع (المصري اليوم) عن الأمين العام لجماعة الأخوان المسلمين محمود حسين، قوله ان دعوة المستشار الإعلامي لرئيس "سلطة الانقلاب المعين" مشبوهة وغريبة للقاء مجموعة قيل عنها انها منشقة عن الجماعة، في نفس التوقيت الذي تزور مصر فيه السيدة مفوضة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون.
وأضاف حسين، في بيان، نشر ليل الثلاثاء ـ الأربعاء، ان "الجماعة على قلب رجل واحد، وهي قائمة بمؤسساتها وقيادتها الشرعية في أداء مهمتها ولا صلة البثّة لهؤلاء المدعووين بها، فلا صاحب الدعوة ولا المدعووين هم أصحاب الموضوع، ولقد رد شباب الجماعة الحقيقيين على هذه الدعوة المشبوهة بما يستحقه من الرد والإنكار عبر وسائل الإعلام المختلفة، بما لا يحتاج معه إلى المزيد من الضحد والتفنيد".
وتابع ان "هذا الأسلوب التآمري مارسته السلطات العسكرية المتعاقبة في المراحل السابقة ولم يحقق مآربه أو أغراضه، ومحاولات البعض تصوير وجود خلافات أو انشقاقات في الصف ستبوء بإذن الله بالفشل كما باءت ما سبقها عبر عمر الجماعة".
وأكد حسين أن هذه «الدعوة المشبوهة، وهي تتزامن مع زيارة آشتون، تحاول سلطة الانقلاب أن تروّج بواسطتها أنها منفتحة على الحوار مع القوى السياسية المختلفة وهو عكس الواقع الذي تشهد به حملات الاعتقالات المستمرة منذ بداية الانقلاب على السلطة الشرعية في البلاد".
وأوضح ان الأخوان "لن تتراجع هي وكل القوى الوطنية ومعها جماهير الشعب المصري عن المطالبة بإنهاء الانقلاب العسكري الفاشي وعودة الشرعية المتمثلة بعودة محمد مرسي الرئيس المنتخب والمخطوف إلى موقعه، وعودة مجلس الشورى المنتخب والدستور المستفتى عليه، وهي باقية على عهدها مع الله ثم مع الشعب المصري الأبي".-(يو بي آي)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك