المزيد
اخليف الطراونة : لن نرفع اسعار الوجبات الغذائية

التاريخ : 17-11-2013 |  الوقت : 07:33:03

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 اعلن رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة انه لن يتم رفع اسعار الوجبات الغذائية المقدمة للطلبة.

وبحسب الطراونة فأن الوجبة الغذائية التي يحصل عليها الطالب الجامعي مدعومة بنسبة 70% من تكلفتها الحقيقية الامر الذي يسبب سنويآ خسائر مالية لمطاعم الجامعة .

ولفت الطراونة في اتصال هاتفي مع اسرة البرنامج الصباحي (ضمة ورد) الذي تبثه اذاعة الجامعة الاردنية اليوم الاحد ان الجامعة سوف تراجع اسعار المواد الغذائية لمستخدمي المطاعم من خارج اطار طلبتها .

واشار الطراونة خلال حديثه الذي أدلى به للبرنامج بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطالب الذي صادف الاحد الى ان الجامعة بدات برسم خطط استراتيجية واضحة المعالم خصوصا في مجالات تشغيل الطلبة للاستفادة من فرص العمل الجزئي داخل الجامعة ولتمكينهم من تغطية الرسوم الجامعية وتلبية احتياجاتهم الشخصية .

واكد رئيس الجامعة ان الجامعة تدعم بقوة المبادرات التي يطلقها الطلبة بهدف زيادة مخزونهم العلمي والثقافي والفكري مشيرا الى المبادرة المهمة التي اطلقها طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا في تأسيس هيئة امم متحدة .

وقال ان المبادرات الطلابية في جوهرها تعزز قيم المساواة والعدالة والشفافية والتشاركية والمسؤلية، ولها دور كبير في اعداد وتأهيل الطالب المنتمي للجامعة والوطن.

وتناول الطراونة في حديثه أزمة المواصلات من وإلى الجامعة التي يعاني منها طلبتها، موضحا أن تفاقم هذه الأزمة ناتجة عن سوء التخطيط لشبكة المواصلات في العاصمة عمان التي تشهد توسعا شموليا في إعداد السكان والمناطق الجغرافية المحيطة بها.

وأكد استعداد الجامعة للتعاون مع الجهات المعنية للإسهام في حل هذه الأزمة من خلال توسعة الشارع الرئيسي من الحرم الجامعي لتخفيف أزمة مرور المركبات والحافلات.

وأكد الطراونة أهمية مشاركة الجامعة دول العالم الاحتفال بيوم الطالب الذي يصادف في السابع عشر من شهر تشرين الثاني من كل عام باعتبار ان الطالب المحور الاساس في العملية التعليمية ولأن الطلبة هم قادة المستقبل وفرسان التغيير وذخيرة الأمة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك