المزيد
ضبط 16 فتاه و 19 شاب في اكبر شبكة دعارة في المملكة

التاريخ : 21-02-2014 |  الوقت : 03:00:08

وكالة كل العرب الاخبارية

 

الاستراتيجية التي انتهجتها  ادارة الأمن الوقائي والمتثملة باجتثاث البؤر المخالفة للقانون ولعادات مجتمعنا المحافظ الأصيلة ، مهما كانت جنسيات المتورطين بها و ضبط  كافة الجرائم المخالفة للقانون ومتابعة  كل من يرتكب جريمة تخالف القانون الاردني آتت أكلها وثمارها على أرض الواقع حيث  نجحت ادارة الأمن الوقائي في مركز أمن سحاب في الوصول الى أكبر شبكة دعارة في المملكة في منطقة سحاب وضبط المتورطين بها .


وفي التفاصيل  ضبط رجال الأمن الوقائي في مركز أمن سحاب أكبر شبكة تقوم بممارسة الأعمال غير الإخلاقية والخارجة عن تقاليد مجتمعنا ، الأمر الذي يوحي أن ادارة الأمن الوقائي توسع دورها لتقوم بمتابعة أمن المجتمع أخلاقيا ، لتضع حدا لكل من تسول له نفسه اختراق حصن المجتمع الأخلاقي .

ووفقا للتفاصيل فإنه وردت معلومات الى ادارة الأمن الوقائي في مركز أمن سحاب حول وجود شبهات تقع حول عمارة مكونة من 3 طوابق في منطقة سحاب يقوم قاطنوها بممارسة أعمال غير أخلاقية وغير مشروعة .

وبيّن المصدر أنه تم بعد التأكد أخذ موافقة المدعي العام المختص ليصار الى مداهمتها من قبل رجال الأمن الوقائي ومركز أمن سحاب ليتم خلال المداهمة القبض على 16 فتاة آسيوية و 19 شاب عربي وآسيوي .

وأضاف المصدر أنه تم اقتياد المتورطين الى المركز الأمني وشرع بالتحقيقات معهم وخلال التحقيقات تبين أن عددا من الآسيويات اللاتي تم ضبطهن هنّ من الهاربات من منازل مخدوميهم  شيرا الى أن التحقيقات لازالت جارية لاحالة المتورطين الى القضاء .

ومنذ سنوات خطت ادارة الأمن الوقائي هذا النهج لتصل رسالة واضحة الى كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن الوطن واختراق حصنه الأخلاقي بأن يد رجال الأمن الوقائي ستطالكم كائنا من كنتم وأنكم لن تكونوا بعيدي المنال عن أيدي العدالة ، فعيون الأمن الوقائي لكل عابث بالمرصاد .


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك