المزيد
وفاتان و7 إصابات بحادث سير مروع على طريق العقبة الساحلي

التاريخ : 21-02-2014 |  الوقت : 05:21:29

وكالة كل العرب الاخبارية: 

توفي شخصان وأصيب 7 آخرون بجروح وكسور مختلفة، إثر حادث سير مروع، وقع مساء اليوم، على طريق العقبة الساحلي الموازي لشاطئ العقبة، بحسب مصدر دفاع مدني العقبة.

وبين المصدر ان فرق الإنقاذ والإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث، ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير هاشم بن عبد الله العسكري بالعقبة، وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

وأشار المصدر إلى أن الحادث وقع بعد عصر اليوم الجمعة ما بين مركبة وحافلة ركوب متوسطة عند مثلث "التالابيه" قرب مجمع الفوسفات، مؤكداً أن الحادث المروع استخدمت فيه آلات خاصة لإخراج المصابين من بين حطام السيارات.

من جهة أخرى، بين مصدر طبي في مستشفى الأمير هاشم العسكري أن قسم الطوارىء والإسعاف استقبل 7 اصابات مختلفة جراء حادث سير، بالاضافة الى وفاتين بسبب تهتك بالدماغ ونزيف حاد على الرئتين.

وأشار إلى أن الاصابات تترواح بين الخفيفة والمتوسطة والبالغة، واجري لها الاجراءات الطبية اللازمة.

والجدير بالذكر ان منطقة الشاطئ الجنوبي والمتمدة من منطقة تالابيه إلى حدود الدرة السعودي تحتاج الى المزيد من العناية والاهتمام، في ظل تزايد النشاط السياحي والصناعي بتلك المنطقة وتزايد حركة النقل والمرور لمختلف المركبات على طريق الدرة – العقبة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك