المزيد
باسم ياخور يفجر عاصفة من التعليقات بسبب صورة على "فيس بوك"

التاريخ : 01-04-2014 |  الوقت : 07:17:30

وكالة كل العرب الاخبارية

 

فجر الممثل السوري "باسم ياخور" عاصفة من التعليقات على صفحته الشخصية على فيس بوك، وذلك بسبب صورة نشرها لمنطقة “كسب” وعلق عليها قائلاً: “حتى لو اجتمعت شياطين الارض سترجعين يا كسب" في اشارة منه الى المعارك الدائرة على معبر "كسب" الحدودي مع تركيا منذ 6 ايام.

 

وحظيت هذه الصورة بعشرات الالاف من المشاركات كان أغلبها مشادات كلامية بين متابعي صفحة "ياخور" الذين وصل عددهم الى 500 الف متابع، انقسموا بين مؤيد له معتبرين ان الجيش السوري سيستعيد "كسب" قريباً وآخرون شتموه وطلبوا منه عدم ابداء أراء في السياسة.

 

وفي سياق متصل، عاد ياخور إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث يستمر في تصوير مشاهده في بطولة العمل المصري «المرافعة» بعدما قضى فترة في دمشق قام خلالها بتصوير العديد من اللوحات المميزة من مسلسل «بقعة ضوء 10» للمخرج عامر فهد هناك.

 

وكشف ياخور عن اعتذاره عن المسلسل السوري «حقائب» للمخرج الليث حجو وذلك بسبب التزامه بتصوير «المرافعة» وعدم قدرته على التنسيق بين العملين بسبب ضيق الوقت، مع أنه كان يتمنى أن يكون في هذا العمل. وقال: «للأسف لن أكون في هذا العمل وأعتبر الأمر خسارة لي، خاصة أن الليث حجو ينتقي أعماله بمنتهى الدقة ويعمل على التحضير بتقنية عالية جدا، كما أن العمل سيجمع الرائع الليث حجو مع الرائع ممدوح حمادة وهما مبدعان في الإخراج والكتابة، وبالتالي ستكون مقدمات هذا العمل تنبئ بعمل جميل وهام وإبداع جديد من إبداعات هذا الثنائي الجميل في الكتابة والإخراج».

 

من جهة أخرى، قال ياخور، في تصريح له، إنه يتحضر وفريق مسلسل «المرافعة» للسفر إلى لندن، حيث سيقوم هناك بتصوير مشاهد مختلفة ومميزة فيها الكثير من الأكشن والسرعة والاختلاف.

 

الجدير ذكره أن العمل من تأليف تامر عبدالمنعم ويجسد بطولته، إلى جانب ياخور، النجوم فاروق الفيشاوي ودوللي شاهين وشيرين رضا وكريمة مختار وسميحة أيوب. وتدور أحداث المسلسل حول مقتل إحدى المطربات على يد رجل أعمال مشهور يحاول الخروج من تلك الأزمة على يد محام كبير.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك