المزيد
ميريام فارس في مسلسل جديد

التاريخ : 02-04-2014 |  الوقت : 11:57:32

وكالة كل العرب الاخبارية

عقدت شركة "MR7" مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن مسلسل "إتهام" الذي يبدأ تصويره في الأول من نيسان، بحضور النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم المصري حسن الردّاد والنجم عزّت أبو عوف والكاتبة كلوديا مارشليان والمخرج فيليب الأسمر بالإضافة الى المنتج مفيد الرفاعي وعضو مجلس إدارة قناة "النهار المصرية" المنتدب عمرو الكعكي.

 

وقد أدار المؤتمر الزميل الإعلامي الدكتور جمال فياض، حيث غصّت قاعة المؤتمرات في الفندق بعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والنقّاد والمصورين والمذيعين التلفزيونيين والإذاعيين.

 

وتحدّثت الفنانة ميريام فارس عن هذه التجربة وإستعدادها لها لتثبت أنها قادرة على الدخول الى عالم الدراما من بابها الواسع، معربةً عن سعادتها بهذه التجربة مع هذه الأسماء الكبيرة سواء من نجوم الدراما أم في الكتابة والإخراج. وبدوره أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بالعمل في مسلسل مشترك بين لبنان ومصر. وبدا منسجماً منتهى الإنسجام مع نجمة المسلسل خلال المؤتمر الصحفي. أما الفنان عزت أبو عوف قال إنه لم يعد يكثر من العمل في الدراما، وهو إختار هذا العام العمل في مسلسلين فقط، الأول مع ميريام فارس والثاني مع ميريام أبو عوف (إبنته). وقد أعرب المنتج مفيد الرفاعي عن سعادته بالتعامل مع فريق من كبار النجوم لبطولة المسلسل خصوصاً أن ميريام فارس تحظى بجماهيرية  عربية كبيرة، وحسن الردّاد أحد كبار الممثلين العرب وخبرة النجم عزّت أبو عوف وكاتبة كبيرة مثل كلوديا ومخرج محترف مثل فيليب الأسمر. وأعد الجمهور بعمل درامي مميز وسيحظى بنجاح كبير خلال شهر رمضان المبارك.

 

كما أعلن الرفاعي أن قناة "النهار المصرية" حصلت على الحق الحصري للعرض المصري. وسيُعرض المسلسل خلال شهر رمضان بالإضافة لقناة "النهار"، على عدة قنوات عربية فضائية وأرضية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك